نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح الروح




ذكر
عدد المساهمات : 327
نقاط : 697
تاريخ التسجيل : 15/09/2012

صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم Empty
مُساهمةموضوع: صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم   صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالإثنين 24 سبتمبر 2012 - 6:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتغطي رأسك أثناء النوم

هناك عادة خطيرة يفعلها كثير من الناس

ولا يعرفون ما أضرار هذه العادة الخاطئة وهي..

تغطية الرأس أثناء النوم..

فإن تغطية الرأس أثناء النوم بالكامل عادة سيئة وخطيرة

مما يزيد من تركيز ثاني أكسيد الكربون وقلة نسبة الأكسجين

في الحيز المتاح للتنفس وسيكون هذا مثل

التدخين إلى كارثة تصيب خلايا المخ وقد تسبب ما يعرف بالانتحار الذاتي

لخلاياالمخ وضمورها ووقف نموها

وبالتالي فقدان المخ القدرة على القيام بوظائفه

بفاعلية وكفاءة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد امين

محمد امين


ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم   صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالإثنين 24 سبتمبر 2012 - 10:26

505050
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الروح




ذكر
عدد المساهمات : 327
نقاط : 697
تاريخ التسجيل : 15/09/2012

صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم   صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم I_icon_minitimeالإثنين 24 سبتمبر 2012 - 13:51

كل
التحايا
لحضرتك
ودائما تتعطرت صفحاتى بمرور العبق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحتك تهمنا لاتغطى راسك من فضلك قبل النوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رشاقتك// صحتك// جمالك// طبعا تهمنا//
»  النوم سلطان ياصحبى/ النوم ميزان العقل/ تتجدد فيه خلايانا ويتجد نشاطنا
» صحتك تهمنا معظم الام الظهر نفسيه((( فى عياده الالم)))) والف مليون سلامه
»  عن النوم سألونى/ وابو النوم معرض للخطر وانظر الى اعجاز النوم
»  مملكه النوم/ تنابله السلطان/ هل خاصمك النوم يوما او ايام ولماذا وهل نومك خفيف وهل تؤمن بالمثل الذى يقول النوم سلطان وميزان العقل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: المنتدى العــــــــــــــــــــــــــــــــام-
انتقل الى: