نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 هل أتزوجها ؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

هل  أتزوجها ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل أتزوجها ؟   هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالأربعاء 7 أكتوبر 2009 - 0:26

الجزء الثانى من حلقة الابعاء 7/10/2009برلانامج نبتدى منين الحكاية
كتب يقول لى ويسالنى
هل أتزوجها ؟



أصابني حادث منذ 5 سنوات أدى إلى شلل رباعي ثم بحمد الله وبفضل الله اولا والأطباء والمثابرة والعلاج الطبيعي ثانيا وبحمد الله تحول الشلل الرباعى الى شلل سفلى ثم إلى ضعف في حركة الجسم ، شاء القدر ان يضع فى طريقى وانا فى رحلة العلاج فتاة رائعة جميلة مثقفة مؤهلة جامعية متدينه هى انسانة رائعة بمعنى الكلمة كان لها الدور الكبير فى استعادة الامل وزرع الامل فى داخلى لاتقبل وضعى واتقبل الحياة بحالتى وهيئتى الجديدة بعد خروجى من المستشفى هذه الفتاة الرائعة أخرجتني من حالة الحزن والاكتئاب النفسي إلى حالة من الحب للحياه والرضا بنصيبى من الحياة أحببتها كثيراً ووصل الحب لدرجة أننا عقدنا العزم على الارتباط رسمياً حتى يكتمل الحب وهى تعرف حالتى ووضعى الصحى وحبها لى ليس شفقة او عطف ولكنه حب حقيقى انا المسه واشعر به بمواقفها النبيلة معى وليس طمعا فى مركزى المالى او الاجتماعى
و أنا فى حيرة من أمري لعدة أسباب:
1- أخاف عليها من رفض والدها لأنه من الطبيعي أي أب يحلم لابنته بأفضل زوج كامل ومعافى
2-نقطة اخرى تؤرقنى وهى فيها نفسها بعد ان ينتهى بريق الحب و تأتى مشاكل الحياة ويتآكل الحب وتأتى ظلال العشرة ومرحلة اليأس والملل من الروتين الحياتي أن تكتشف أنها أخطأت وأنها ظلمت نفسها بالارتباط بشخص ليس صحيحا وانا لا اريد أن أظلمها معى وأنا ظلمت في حياتي كثيراً والحمد لله على كل حال ولهذا لا أرغب في ظلم الآخرين.

3- أنا أثق فيها جداً ولكن لا أثق في الزمن والظروف وربما تتغير الظروف ونسمع ونقرا كثيرا عن مشاكل خيانة للأزواج وعلاقات بأطراف أخرى لضعف فى الزوج في الحقيقة انا أرى الخطأ في هذه الحالات على الرجل أكثر من المرأة لأن المرأة تحتاج للحنان حتى تستمر وتكون قادرة على العطاء وانا أخاف أن أقصر بحكم إصابتي وحالتي الصحية وأنا من شدة ثقتي فيها أخاف أن أنكسر وأنا هنا لا أفكر بطريقة الشك ولكن افكر بالعقل وللتأكيد من أن المخاوف التي بداخلي لأسباب لن أقول علمية سأقول واقعية سترى أنى ألقى اللوم على وليس عليها في حال لا قدر الله حصل شيء.
4 - أخاف أن لا أقدر على تربية أولادي وحرمانهم من الحنان والرعاية الأبوية
5- هى مؤهلة جامعية ووضعها المالى جيد جدا وانا وضعى المادى مستور والحمد لله انا امتلك عقارا كبيرا يدر على دخل محترم جداوامتلك ايضا مشروعا تجاريا اديره بنفسى باختصار وضعى المادى اكثر من ممتاز
عزيزى عبد الفتاح غنيم انا اريد ان استمع لصوت العقل منك ومن مستمعيك من اهل الخبرة ورايكم سيساعدني في قراري وانا ساتقبل رايكم ايا كان علما اننى اتوقع رفض والدها بنسبة كبيرة جدا
المؤمن بقضاء الله
(محاسب مجدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

هل  أتزوجها ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أتزوجها ؟   هل  أتزوجها ؟ I_icon_minitimeالجمعة 9 أكتوبر 2009 - 17:59

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحاسب الجميل الرائع استاذ مجدى :
تحياتى لحضرتك ولشخصك الرائع أما بعد : بلغة المحاسبة سأتكلم معك وسأحاول عمل دراسة جدوى لمشروع عمرك كما تعلمت من كلية التجارة مستعينا بالكلمة المأثورة لقائد عسكرى رائع مثلك وهو نابليون بونابرت ( من أجمل الإستراتيجيات هو ان نتوقع أسوء الإحتمالات فإذا وقعت أسوء الإحتمالات لم نفاجىء بها لاننا توقعناها وكانت ضمن حسابتنا سواء كانت بالمكسب أو الخسارة ولم نفاجىء بها لاننا تصورناها وتخيلناها كما ان المثل الشعبى يقول اللى يخاف مينزلش من بيته وبناء عليه أقول لك أن هذه الفتاه هدية الله لك ورزق كبير أراد الله سبحانه وتعالى أن يكافئك فاختارتك بإرادتها وبدون ضغوط وبمحض إرادتها وكم من قصص كثيرة مثل حالتك ونجحت نجاحا باهرا وظلل الحب بيت الزوجية فنستطيع بالحب وهو رأس مالك الأول والمحورى فى تكوين فردوس حياتك فنحن يا سيدى الذين نصنع الفردوس ونحن بأيدينا نصنع الجحيم أنت رجل رائع لا ينقصك إلا إتخاذ القرار وبدون خوف أو رهبه تقدم لها بكل الحب وبكل الشجاعه مستعينا بربك الكريم بعد صلاة الإستخارة وتزوجها حسبه لله تعالى ولا تضع منك لؤلؤة او ماسة جميلة وضعها الله فى طرقك بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما فى خير وأدعوا الله أن يرزقكما الذرية الصالحه التى تملاء حياتكم بهجة وفرح وسرور وحبور وهنا . وهنا ستزداد حياتكما سعاده بالغة كافية شافية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أتزوجها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: