نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالإثنين 8 نوفمبر 2010 - 20:25

زوجي الخائن أكرهه ويحبني..هل هو مريض ؟



أنا شابة في الثلاثين من العمر متزوجة من شاب يقربني في العمر عن قصة حب عنيفة طبيعتي رومانسية حالمة أتخيل دائما أن الحياة مقطوعة موسيقية هادئة أحب الناس وأحب الله والتزم بتعاليم ديني في زوجي وأولادي ونفسي لا أرى للخيانة مكان في بيتي أو في قلبي وكنت أتخيل أن زوجي مثلي ولكنه خانني ومازال يحبني حتى بعد الخيانة ولكني كرهته كرها شديد لا اقدر أن أصفه لأني كنت أحبه حبا لا يكاد احد أن يتخيله كما يقولون (ربنا في السماء وهو في الأرض) ولا يصبرني على العيش معه إلا أن بيننا أطفال .
اكتشفت أنه يتحدث مع امرأة أخرى على أيميله الخاص وقرر الزواج منها بعد أن اعترف لها بحبه في وقت وجيز جدا وكنت أتابع الخيانة ولا أقول له أنني اقرأها من أيميله حيث أن المحادثات تكون مسجلة وحين وصلت به الدرجة إلي أن يتحدث إليها في أشياء تخدش الحياء ويطلب منها وصف جسدها ويذكر لها كيف سيعاملها إذا قابلها دون زواج بكلمات تخدش الحياء مع العلم أنه كان إنسان محترم جداً وكنت لا أشك به لحظة من شدة احترامه لنفسه وحبه لي وكان يذكر لها في بعض محادثاته لها كم أنا جميلة00 وكم هو يحبني 00ولا يريد أن يغضبني منه 00بمعرفتي أنه تزوج واتفقا أن يكون الزواج في السر00 وهو لم يرها 00ولم يعرفها 00فجن جنوني وواجهته 00فما كان منه إلا الإنكار بشده مع العلم انه لا احد يتحدث من أيميله إلا هو فقط وادعى بان الهكرز سرقوا ايميله ويتحدثون من عليه ويكتبون الرسائل الخادشة للحياء من على ايميله الخاص وانا لا اصدقه ولكنه اقسم انه لم يفعل وانا متاددكده انه فعل 00أنا الآن في صراع مع نفسي أأتركه وارحل00؟
حاولت أن أنسى له هذه الخيانة 00وأعيش معه لتمضي بنا الحياة 00 من اجل الاولاد وتماسك الاسرة ولكن صدى كلماته لها في أذني نعم صوته وكلماته وحرفه ونبرات صوته دائما فى اذنى لا أنساها لحظة ونحن معا أتخيل أنه كان يتمنى لو تكون الأخرى لو قال لي كلمات حب مثلا أقول في نفسي كذبت فأنت خائن
ارجوان تساعدونى 00كيف لى أن أتخلص من هذا الصراع الدامي ؟ الذي بيني وبين نفسي ؟ الشك يلازمني في كل لحظة انه سوف يتزوج علي من أخرى في حين أنني لست مقصرة في شيء من متطلباته؟ هويقول انه يحبني بجنون وهولا يتاخر فى تلبية اى كطلب اطلبه منه 00ولكني منهارة منه داخلياً ، ساعدوني كيف أصالح نفسي؟ وكيف يعود حبه في قلبي وأنا الآن لا أطيقه وكيف انسى نبرات صوته التى فى اذ1نى وهو يتغزل فى الاخرى على الشات ؟
احيانا يقول لى انها صداقة بريئة ولن تتعدى كونها صداقة 00هل يمكن ان تكون هناك صداقة بين رجل متزوج وامراة اخرى ربما تكون مطلقة او ارملة ؟
وبالمنطق الذى يقول الشبيه يدرك الشبيه والطيور على اشكالها تقع ربما تكون امراة متزوجة
زوجى تطمع فيه الكثير من السيدات الارامل والمطلقات لانه وسيم جدا وتبدوا عليه ملامح الشباب والحيوية وهو رجل شيك جدا يجيد اختيار ملابسه ويركب سيارة حديثة فهو مطمع لكل سيدة تراه او تتعامل معه وانا لا اصدقه عندما يقول لى انه لا يم يفعل ولن يفعل ؟
انا لا اصدق انه ليست بينه وبين السيدة الاخرى اية علاقة لاننى سمعته نعم سمعت صوته قد يتخيل البعض اننى اتوهم ذلك صدقونى كل من يتعامل مع النت يعرف ويستطيع ان يحصل بالصوت على كل الحوارات التى حدثت على الاميل وانا بالصدفة عرفت كلمة السر الخاصة باميله واستمعت الى كل حواراته مع هذه السيدة
ماذا افعل هل اطلب الطلاق ؟ام اتحمل خيانته واتحمل كرهى له وماهو المقابل لهذا التحمل ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
مدام امينه
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مدام امينه


انثى
عدد المساهمات : 1745
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 0:28


أعطيه فرصه ثانيه من أجل الحب الجارف الذى كان بينكم فى الحب القوى لا يونسا ولا يموت

ولا يتسدع له أساس ** ربما تكون نزوه تمر عابره فى بعض الرجال يحث بالملل فى الحياة الزوجيه

فيتخيل أن لا بد له من تجديد ومن غير أن يحس ولا يقصد ذالك يجد نفسه واقع فى علاقه غراميه

يحس أنه يتنفس هواء جديد هذا لا أكث ** وأنا أثق تمامآ أن زوجكك يحبك حب ليس له حدود

فتحملى ولا تتسرعى بخراب بيتك ونهاية أجمل حب عرفتيه ولن تعرفى أجمل منه لأنه الأقوى

الذى هز مشاعرك وكيانك وجعل قلبك بين يديه ** فمدى يدك اليه وسامحيه وفهميه أن لو

تكرر ذالك يتركك بالحسنا *** لكن لن يحدث شئ أن شاء الله ** لكن جددى من نفسك وحياتك

ومشاعرك بطريقه أو بأخرى جددى ثيابك وكلاماتك وهمسك وأسلوبك وخروجاتك معه

وأن قدرتى بأبسط الأشياء غيرى فى أساس بيتك ونظامه وتكلمى معه عن ما بداخلك

حاليآ وحمليه مسؤلية تغير كرهتك له حتى يجتهد من أجل أن يرجع ثقتك فيه وصدقينى

ذالك مردوده عليكى رائع ** ستجدين الحبيب الذى تاه منك فى خضم الحياة وروتنها وهمومها

سيأتى الربيع سيدتى ولا ينتهى لالالالالالالالالالالالا تتركى من أحبك وأحببتـــــــــــــــــــــه

* لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــركيـــــــــــه**

*********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 3:08

برافوا ست الكل تمام سيدتى العقل والمنطق والعلم مع اجاباتك وحلولك ارفع لحضرتك القبعه
وتأكيدا لماذكرتيه اقول كما يقول علماء النفس
الرجل يمكن ان يخون وهو محب لزوجتهممكن والف مليون ممكن
والدليل من معطيات مشكلتك انتى تقولين جاءفى حديثهمعها انك جميله وانه لايريد انيزعلك
هذا عتراف منه انه يحبك ومازال يحبك/ لاتخسريه ابد / ولاتستسلمى / وتسلميه لها فرخه بكشك على صنيه ذهبيه اؤكد لكى انها نزوه ثم نزوه ثم نزوه وسيعود اليك ثانيا نادما بعدما
يصل الى درجه التشبع والاشباع ومعالجه شءيا ما ابحثى عن هذا الشىء الناقص الذى
يبحث عنه ربما تراكمات من مرحله المراهقه استجدت عالجيها بالتى هى الداء
ترسانه الاسلحه الانثويه لديكى ابحثى فيها بأمعان واستغلى ضعفه امامها وجدى من جمالك
ورتبى اوراقك واصنعى معه قصه حب جديده وحاولىبقدر المستطاع ان تنسى وتناسى هذه
النزوه التى تقلق مضجعك وتذكرى ان لنا شركاء معنا فى القضيه وهم فلذات اكبادنا الصبر ثم
الصبر ثم الصبر ان لم تستطعن فعليك بالتصبر وملازمه العقل والتعقل والحكمه فى مثل هذه
الامور الصعبه على المرأه المحبه والانثى والخلاصه والعلاج الشافى ارجعيه اولا الى حظيره
الدين والتقوى والايمان ومعرفه ربه ثم ارجعيه الى مرحله الطفوله والمراهقه بذكاء الانثى
وتذكرا دائما انه حبيبك القديم والجديد وابو اولادك اعانك الله على الابتلاء الكبير وانا اقولها
قويه صريحه ان اشد الابتلاء على المرأه المحبه هو الخيانه ثم الخيانه / وعلى فكره كان
نفسى اشارك فى هذه المشكله ولكن سأذهب الى محكمه الاسره للشهاده فى اعلام وراثى
وسأخذ معى الراديو لسماع الحلقه شكرا لكم جميعا والبركه فيكم واصلح الله زوجك سيدتى
واطمأنى زوجك سيرجع لكما حتما وثقى انها نزوه نزوه نزوه000000000000000000[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 18:52

والله هى نزوه/ نزوه نزوه/ وكما يسميه العلماء ازمه منتصف الطريق
او نداله نصف الطريق
تعاملى معها بالحكمه/ والعقل والتعقل والصبر هيرجع هيرجع
والمثل يقول يلف لفته ويرجع لنا نادم ويقول سامحينى/ تعلمى كيف تتعاملين مع الطفل المراهق الذى طفى على شخصيته طفل وشبط فى لعبه واخيرا هيكسرها او يعوذ لعبته
القديمه انها خيبه رجاله ولازم نحافظ على ابو العيال صوره اجتماعيه وربنا يهديه ويعرفه
طري التقوى والخوف من الجليل المتعال اللهم اصلح لكى زوجك وكان نفسى اشارك
فى البرنامج الاكثر من رائع والبركه فى استاذى الجميل الرائع والمدهش الجميل عبد
الفتاح غنيم[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 19:17

عمرك ماتكريهه لان الذى يحب لايكره ابدا ولكن انتى تكرهى خيانته لكى او انتى تحبينه ولكن
تكرهى سلوك او لكى تحفظات على اخلاقه [b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدام امينه
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مدام امينه


انثى
عدد المساهمات : 1745
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 19:34


وعلى أد الحب يكون الألم والعذاب ممن نحب

أذآ أنتى ما فيه حب لاولن ينقطع طيلت الحياة

*** وهو أيضآ يحب بشده لأنى أحس فى أسراره على بقائك بعد ألحاحك على الطلاق

هو الحب ( كله ) وأنه أفاق على أنه بيخسرك ويستميت حتى يرجعك إليه وتدفئ قلبه المحروم منكى فلا تخسريه

** وأرجعى إليه كما كنتى فى الماضى فى فترة حبكما القويه الدافأه 8

** صدقينى هو يبحث عنك مع أنك بجانبه يبحث فى الماضى الجميل والكلام الدافأ بحب ورومنسيه

فأعطيه ماسلبتيه منه بغير قصد حتى ترى الحبيب الذى فقدتيه بروتين وتشابه الحياة

لأنك أعتقدتى أنك تزوجتى من تحبين هذا هذه هى النهايه السعيده * ولكن سيدتى الزوج

بعد كل هذا الحب هى البدايه لأستمرار الحب وتزيايده والخوف عليه والأهتمام به سيدى أحس أنك أنتى كمان مخطئه لأنه وهو بجانبك وبين يديك تأخذه منكى أخرى لمجرد كلامات أنثويه على الهاتف * ويعدها بالزواج وهى سراب * ولكن يعيش خيال رومنسى ليس ألا

* وأنتى أنتى أنتى الحقيقه فأرجعى اليه ولا تتركيه

** أكررها لمره المليار لالالالالالالالا تتركيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

* وأرجعــــــــــى أليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

** سيدتى الحب أقوى شئ يعننا على هذه الحياة الماديه الطاحنه لكل جميل فيها

** سيدتى الحب بعضآ من تخيلنا وأن لم نجده على الأرض لأخترعنهوا ( نزار قبانى )

أتمنى لكى حياة سعيده وحكمه صائبه

************************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 - 20:48

شكرا مدام امينه شكرا استاذى الفاضل
ولكن متى يتحول حب المراة للرجل الى كراهية ؟
وهل الحب له ميعاد؟
ومتى يكون الحب فى الوقت الخطأ ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 1:05

سيدى ليس للحب موعد او توقيت فهو الغازى فى كل وقت وعمر ولكن مع الرجل الخطأ
او المرأه الخطأ يتحول الى حب اعرج برجل واحده فيكون مسخا ولايتحول الى كره الا اذا
اهينت الكرامه او الشرف وعند بعضهم وبعضهن الذى يحب لايكره ابدا [b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدام امينه
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مدام امينه


انثى
عدد المساهمات : 1745
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 1:09

1ـ متى يتحول حب المرأه الى كراهيه

** عندما تعطتى حب بدون حدود *

وتتكتشف أنها فى حياته مجرد أنثا ككل الأناث * يعرف غيرها وغيرها ولا يمل

عندما لا يغار عليها من ما حوله من الرجال بل يطلب منها أن تكون لطيفه مع أصدقائه

وعندما يجرحها أمام الأخرين بعد كل الحب وكل ما تحملت من أجله

** ومع ذالك ولأسف تحاول جاهده أن تتحمل وتصلح منه لأن المرأه عندما تحب صعب أن تكره بل مستحيل * جايز تبعد حتى لا تتعزب منه بكل ما ذكرته ولكن الحقيقه تحمل حبها فى قلبها
يعزبها ويقتلها فى اللحظه الواحده عمر بأكمله ومع ذالك تفضل البعاد عن الأهان والتجريح وووو

****************************

2ـ الحب ليس له ميعاد ؟

لالالا ليس له ميعاد * عندما نقابل الروح التى تجذبنا ونهفوا إليها من غير لا نشعر نجد قلوبنا بين يد من أحببنا طواعيتآ له وبكل أراده

** ولكن عندما يصدم المحب فى حبه يقول * أكيد دا الوقت الخطأ * مع أنه مش من أختياره الوقت ولكنه قدر



3ـ ومتى يكون الحب فى الوقت الخطأ؟؟؟؟

عندما يكون الحب أنانيه يبنى سعادته على سعادة الأخرين

** ومع ذالك الحب هو الحب لا يبرح أرضه ومكانه فى القلب ويستقر

ولا يقتلع ألا بطلوع الروح * فسبحان مؤلف القلوب *

** فى ما يدخل القلب ليس بيد الأنسان فى يارب أرحمنا ولا تعذب القلوب بمن تحب * وكما قال أستاذ محد السبع عشر * ألا يحب ميكرهش وأن قال أكرهه

************************
❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 16:47

ايها الساده والسيدات كانت الحلقه اكثر من رائعه استمعت اليها واعجبت بكل من تكلم
مدام امينمه كعهدنا بها جابت جون فى مرمى البرنامج والعم عبد الله اشعر ببيتين من الشعر
القديم والمح انه سيموت وطلب من جمهور بالبرنامج ان يذكروه مدام ايمان كانت جميله وعندما
خرجت عن اطار الحلقه تلقفها استاذى الجميل بمهاره وحرفيه رائعه كذلك كانت مدام اسلام جميله عاقله وحكيمه انا بحبكم جميعا فى الله تعالى اسمى ايات الشكر والاحترام لكم جميعا
اسعدكم الله بكل خير00000000000000000000000000000000000000000000000[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدام امينه
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مشرف الاسرة والمراة والطفل
مدام امينه


انثى
عدد المساهمات : 1745
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 18:18


نعم كانوا كلهم جمال وكنت فى أشد السعاده لسماع صوت عم عبدالله كان وحشنى

وكانت الحلقه أكثر من رائعه كعادت البروفسير الأعلامى الجميل عبد الفتاح غنيم



ولكننا أفتقدناك أستاذى اليوم ربنا ميحرمناش منك يانور المستمعين

ومع أنى كنت عرفه أنك مشغول ومشهتتكلم فىالبرنامج لكن نسيت ده تمامآ

وجلست أنتظر صوتك وفى أخر اللقه أفتكرت أن حضرتك عندك مشوار لأعلام الوراثى

يارب تفضل منور الأذاعه والمنتدا والدنيا كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 19:37

شكرا سيدتى الجميله بارك الله فى حضرتك[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالخميس 11 نوفمبر 2010 - 7:02

اشكركما
والانسان جميل بمن يحبهم
ويزداد جمالا و تألقا اذا بادلوه الحب
اذن فانا جميل بكم لانى احبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)   زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010) I_icon_minitimeالخميس 11 نوفمبر 2010 - 7:06

نحن نحبك سيدى الجميل المدهش فى الله تعالى[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زوجى الخائن اكرهه ويحبنى (الاربعاء 10/11/2010)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعيش مع زوجى فى الحرام (حلقة الاربعاء 28/7/2010)
» ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
» اقصر واخطر رسالة زوجى يخوننى (الاربعاء 29/2/2012)
» زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
»  زوجى صامت لا بتكلم فى البيت(البرد العاطفى )حلقة الاربعاء 13/10/2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: