نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 فرصة لن تتكرر ...

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
د.محمد فتحى




ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

فرصة لن تتكرر ... Empty
مُساهمةموضوع: فرصة لن تتكرر ...   فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالإثنين 13 مايو 2013 - 10:41

جاء رجل الى صديق له قائلا ما بالك لو تعاملنا يوما بالمثل قال له صاحبة وما بالك لو تعاملنا مرة بالضعف فقال له كيف .. اذا ما فعلت موقفين لك ان تتعامل معى بمثلهم الضعف وهكذا حتى اذا ما تناسوا الامر فى هموم ومتاعب الحياة
وجاء يوم غاب احد الاصحاب عن الاخر كثيرا وقال فى نفسه اترقب ما ذا سيفعل هو الاخر حتى ارى قدر وجودى معه فطال االانتظار حتى اذا ما قال فى نفسه اكتفى بذلك ولى ان اسال عليه وحينما ذهب وجده ينظر الى البوم صوره ويقول لنفسه ليتنا نتعلم اننا فى حاجة الى ان نصدق النيه ونتعامل بالحسنى ونتوقف عن سوء الظن والا ينتظر كل منا للاخر من يستطيع ان يقدم ويتنازل دون ان ينتظر من الاخريين الود والاحسان فبكى كثيرا وقال له اظنك لم تبادر بالسؤال على طيل هذه المدة من أجل ان تعلمنى ذلك كله
قال ليس هذا ولكنى ما تعاهدنا عند اخر كل موقف ما يزيد افعل مثلة او اكثر فوجدك تغيبت فلا اجد امامى سوى ان اقطع الود والسؤال
هذه هى الفرصة الحقيقية التى لن تتكرر
الرجوع الى حقائق المعاملات فيما بيننا وان نصحح الاخلاقيات قبل فوات الاوان
فرصة لن تتكرر ان نعامل الاخريين بالحسنى وزيادة
فرصة لن تتكرر ان نقول للناس قولا معروفا
فرصة لن تتكرر ان نصفى القلوب ونوظف العقول فيما يحقق علينا جميعا الاستقرار والحب والامان
ولو كانت امامى فرصة لقضيت على كل فرص ضاعت لم تحقق لى الا زيادة فى سلبيات واعماق الفكر الخاطئ فى ماضى كله اعذار
حقيقة سميتها فرصة لن تتكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

فرصة لن تتكرر ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرصة لن تتكرر ...   فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالإثنين 13 مايو 2013 - 18:07

يييييييي
ليتنا بالفعل نتعلم
شكرا لك يا صدبقى العزيز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
حادبة

حادبة


عدد المساهمات : 44
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

فرصة لن تتكرر ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرصة لن تتكرر ...   فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالثلاثاء 14 مايو 2013 - 0:02

د.محمد فتحى كتب:
جاء رجل الى صديق له قائلا ما بالك لو تعاملنا يوما بالمثل قال له صاحبة وما بالك لو تعاملنا مرة بالضعف فقال له كيف .. اذا ما فعلت موقفين لك ان تتعامل معى بمثلهم الضعف وهكذا حتى اذا ما تناسوا الامر فى هموم ومتاعب الحياة
وجاء يوم غاب احد الاصحاب عن الاخر كثيرا وقال فى نفسه اترقب ما ذا سيفعل هو الاخر حتى ارى قدر وجودى معه فطال االانتظار حتى اذا ما قال فى نفسه اكتفى بذلك ولى ان اسال عليه وحينما ذهب وجده ينظر الى البوم صوره ويقول لنفسه ليتنا نتعلم اننا فى حاجة الى ان نصدق النيه ونتعامل بالحسنى ونتوقف عن سوء الظن والا ينتظر كل منا للاخر من يستطيع ان يقدم ويتنازل دون ان ينتظر من الاخريين الود والاحسان فبكى كثيرا وقال له اظنك لم تبادر بالسؤال على طيل هذه المدة من أجل ان تعلمنى ذلك كله
قال ليس هذا ولكنى ما تعاهدنا عند اخر كل موقف ما يزيد افعل مثلة او اكثر فوجدك تغيبت فلا اجد امامى سوى ان اقطع الود والسؤال
هذه هى الفرصة الحقيقية التى لن تتكرر
الرجوع الى حقائق المعاملات فيما بيننا وان نصحح الاخلاقيات قبل فوات الاوان
فرصة لن تتكرر ان نعامل الاخريين بالحسنى وزيادة
فرصة لن تتكرر ان نقول للناس قولا معروفا
فرصة لن تتكرر ان نصفى القلوب ونوظف العقول فيما يحقق علينا جميعا الاستقرار والحب والامان
ولو كانت امامى فرصة لقضيت على كل فرص ضاعت لم تحقق لى الا زيادة فى سلبيات واعماق الفكر الخاطئ فى ماضى كله اعذار
حقيقة سميتها فرصة لن تتكرر
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.محمد فتحى




ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

فرصة لن تتكرر ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرصة لن تتكرر ...   فرصة لن تتكرر ... I_icon_minitimeالثلاثاء 14 مايو 2013 - 0:15

عفواا وتقديرى واحترامى لكل مساهمات الرد على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرصة لن تتكرر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عند بعض الناس تتكرر الحظات انا شوفت الراجل ده من قبل
» رمضان فرصة نحو التغيير
» رمضان فرصة لإعادة النظر .
» اكثر من 170 فرصة عمل لمستمعى البرنامج اليوم (حلقة الاربعاء 23/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: منتدى قضايا المجتمع وتربية التقس-
انتقل الى: