نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 2:03 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

» لاني فقط اشتقت لكم!
الأحد 5 فبراير 2017 - 9:23 من طرف الفيلسوف الدمياطي2017

» 2016 شفنا فيكى الذُل
الإثنين 23 يناير 2017 - 6:09 من طرف admin

» رسالة الى السيد الرئيس
الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 14:16 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» ياليلة العبد
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:17 من طرف الحب الضائع

» الليلة يكتمل القمر فى كبد السماء
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:15 من طرف الحب الضائع

» اشتاق قبلة
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:11 من طرف الحب الضائع

» قعدت أنادى ع الفضيله
الخميس 2 يونيو 2016 - 18:27 من طرف مستر/عطيه الخضرى

المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )

شاطر | 
 

 قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 11:41

اعزائى
اهلا بكم
ماذا يحدث اذا اطل علينا الماضى فجأة ؟
الماضى الذى نسيناه وطوينا صفحاته عاد يطل علينا بشخوصه لحما ودما ماذا نفعل ؟
وهل يجوز ان نعاقب ابناءنا بحرمانهم من التمتع بالحاضر لمجرد ان هذا الحاضر احد اطرافه عائد من الماضى ؟
بصورة اوضح
ايها الكبار .. ايتها الامهات الكريمات اذا اكتشفت ان المتقدم لخطبة ابنتك هو ابن خطيبك السابق ماذا تفعلين ؟
ايها الاب ماذا سيكون تصرفك ؟
هل مثل هذه الزيجة ستأتى بالظن السئ اوالشك والريبة ؟
اعزائى .... معا وهذه الحكاية لفتاة فى العشرينات من عمرها ولكن ماضى امها يدمر قصة حبها
هى حكاية تثبت ان الارض مهما رحبت واتسعت ومهما تباعدت المسافات الا انها ضيقة
حكاية هذا الصباح اقدمها لكم بعنوان ( امى تقتل حبى )
فاصل
س م م ا تقول
عمرى 22 سنة انا فتاه جميلة بشهادة كل من حولى ومن اسرة محترمة ولها مكانتها حالنا ميسور جدا جدا
بعد طول انتظار وجدته،‮ ‬فتي الاحلام الذي يأتي في وقت‮ ‬غير متوقع بعد ان كدت أفقد الأمل بأن يأتي الي،‮ ‬في ان يتحقق حلم حياتي وحلم حياة أي فتاة في العشرينيات من عمرها‮..‬وجدته بالصدفة شابا انيقا مهذبايبدوا على ملامحه الاحترام ،‮ ‬كنت مع والدتي في أحد العيادات الطبية ووجدته،‮ ‬لم يتفوه معي بكلمة لكن عينيه قالتا كل شئ،‮ ‬الحب يظهر من نظرة قبل ان يفضحه الكلام،‮ ‬لم أر في حياتي نظرات كنظراته ولا اهتماماً‮ ‬كاهتمامه،‮ ‬كنت أختلس النظر اليه لأنني كنت في‮ ‬غاية الخجل،‮ ‬حتي لاحظت أمي ما حدث‮.‬
سألتني ونحن في طريق العودة عن هذا الشاب،‮ ‬هل تعرفينه؟ قلت لا سالتنى هل رأيتيه من قبل؟ قلت لا سالتنى هل تشعرين تجاهه بشئ؟ قلت نعم‮!‬
أحببته،‮ ‬لا أعرف كيف ولا متي لكن هذا ما حدث وبدأت رحلة البحث والاستقصاء عن أصله ونسبه،‮ ‬عرفت رقم تليفونه من العيادة التى يتردد عليها واتصلت به،‮ ‬كانت مكالمات بريئة طاهرة بين اثنين متحابين وكانت أمي علي دراية بما يحدث خطوة بخطوة‮.‬
وفي إحدي المكالمات عرفت انه مريض ومحجوز في أحد المستشفيات شعرت بقلق شديد تجاهه وقلت لوالدتي إنني أريد ان أزوره رفضت امى كررن عليها طلبى فى زيارته رفضت مرة ثانية بحجة اذا كان يحبك ويريدك عليه هو بعد ان يتم الله شفاءه ان ياتى اليك ليخطبك واعطتنى درسا فى اخلاقيات وقيم المجتمع انه لا يجوز ابدا ان تسعى البنت الى الشاب ا وان تذهب اليه وانما مبادرة اللقاء لابد ان وان تكون منه هو .. بكيت امامها وتوسلت لها ان تجعلنى ازوره فى مرضه رفضت كيف تزورين شابا ليس بين عائلتنا وزعائلته سابق معرفه ماذا يقول الناس عنا وماذا يقول اهله عنا وامام اصرارى وبكائى وافقت بشرط ان تكون معى وافقت امى على ان تصطحبنى لزيارة حبيب قلبى المريض و أصرت علي ان تأتي معي لزيارته وهنا حدثت المفاجأة الكبري ويا ليتها لم تات يا ليتها اصرت على رفضها ‮.‬
ما ان وصلنا الي حجرته بالمستشفى حتي شعرت بلهفة شديدة،‮ سالت عن حجرته وما ان وصلت الى باب حجرته حتى وجدتنى اجرى بلهفة ‬ الى سريره كالمجنونة ..وجلست أمي علي كرسي بجانب السرير،‮ ‬اطمأننت عليه وكانت هذه هى المرة الاولى التى اقابله فيها بعد لقاء تعارفنا الاول بالعيون والنظرات ساعة كاملة تحدثنا فيها فى كل امور الحياة دون ان نقترب من الحياة الخاصة التى نحلم بها ساعة كاملة من الوارات البريئة المرحة الحلوة شعرت خلالها ان حبيب قلبى بدأ يتعافى لانه جلس على سريرة وازاح الغطاء عن جسده وجلس يتحدث معى انا وامى وكانننا نعرف بعضنا البعض من سنوات طويلة ضحكنا كثيرا وتكلمنا فى الاهلى والزمالك وانتخابات الرئاسة والدستور وتبادلنا بعض النكات المضحكة وعرفته امى بانها على علم بكل ما يحدث بيننا من مكالمات تليفونية وانها لم تكن ستسمح لى بان اتحدث واتواصل معه تليفونيا الا لانها وجدت فيه انه شاب محترم فابتسم وقال لامى بنتك فى عينى وقلبى وان شاء الله ستكون شريكة حياتى رسميا بعد خروجى من المستشفى كدت اطير من الفرح قبلت امى وشكرتها على حرصها على واهتمامها بى وتمنيت لحبيب قلبى الشفاء العاجل حتى يتم الله علينا فرحتنا الكبيرة بالخطوبة السعيدة ووقفت امى لتسلم عليه ونرحل لنتركه يستريح وفجأة فتح باب الغرفة ودخلت امه وبعدها دخل ابوه و هنا شعرت بنظرات مريبة علي وجه أمي لم أعرف مبررها‮.‬
وجدتها تسحبني من يدي وتقول لحبيبي‮: ‬حمد الله علي سلامتك‮.. ‬ربنا يطمنا عليك،‮ ‬ثم خرجت وأنا معها الي الخارج وفي طريق العودة طلبت مني‮ - ‬بشكل مفاجئ‮ - ‬أن أقطع علاقتي بهذا الشاب،‮ ‬وأن أنسي الأمر للأبد‮!‬
ماذا جنيت لكي يحدث كل هذا؟ لا أعرف،‮ ‬عشرات التساؤلات دارت في ذهني،‮ ‬طرحتها علي أمي دون جدوي،‮ ‬فقد قررت وليس علي إلا التنفيذ‮.‬
بعد ايام من البكاء الشديد وإصرار أمي علي ألا تقول لي سبب قرارها رأفت بحالي وقالت لي إن والد حبيبي كان خطيبها السابق قبل ان تتزوج من أبي،‮ ‬ورؤيتها إياه قد يضايق أبي بشكل ما وقد يعيد إليها ذكريات لا تريدها أن تعود وهنا عقدة الموضوع‮ بقى ان تعرف ان اسرة امى كانت تعيش فى احدى قرى محافظة البحيرة وان ابو حبيب قلبى الذى كان خطيبا لامى كان من محافظة اسيوط وتم فسخ الخطوبة لان امى لم تكن تريد ان تعيش فى الصعيد.. ابوحبيب قلبى كان خطيبا لامى وتم فسخ الخطوبة بينهما منذ اكثر من عشرين سنة فهل هذا ذنبي أنا ؟ وهل علي ان اتحمل مشاعر أمي عندما تتعارض مع مشاعري؟ بالله عليك دلنى ‬ماذا أفعل؟ ارجوك وانت تقدم المشكلة الى مستمعيك قل لهم الا يقسوا على امى ..وقل لهم اننى منذ خرجنا من زيارة حبيب قلبى حتى الان لم اتصل به لم اقل له ان والده كان خطيب امى ولا اعرف اذا كان ابوه قد تذكر امى ام لا ؟ ولا اعرف رد فعل ابوه اذا كان بالفعل قد تذكر امى ؟ انا لا اعرف رد فعل الطرف الاخر حتى الان لاننى احترمت رغبة امى فى عدم الاتصال به مرة ثانية ولكنى احترق نعم احترق فى طل لحظة تمر واشعر ان الله يعاقبنى ..بالله عليك قل لمستمعيك ان يقولوا لى ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 11:50

احيانا تاتى الرياح بما لا تشتهى السفن

وحفاظا على السقينه من التدمير والخراب

قائد الدومانه والقياده

يرجع بالسفينه من حبث اتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 11:52

واحيانا اخرى بفرغ الحموله ويتخلص منها ويرجع من حيث اتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 11:55

احيانا اخرى يطرا الى افراغ السفينه مما تحمل ويضحى بالغالى والنفيس من اجل انقاذ باقى السفينه ولتبحر سفينتك فى بحر امن

ولايمكن ان تكون سعادتك على انقاض سعاده الاخرين فلنضحى فكلاهما احباب لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 12:13

المواجهه

والصراحه تفيد احيانا صارحوا الاب بسيناريوا الحكايه وله ان يختار ولربما نتصر حبه لابنته على غيرته القديمه وخاصه اننا فى سن النضوج والكبر المواجهه ثم المواجهه والمواجهه فى عرفى هى السلاح الحق والباتر بين الضلاله والحق

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 20 أغسطس 2012 - 12:15

المواجه

وسرد الحقيقه والسناريوا بصدق يعرض على الاب وله حريه اتخاذ القرار فلربما انتصر حبه لابنته على غيرته القديمه وخاصه نحن الان فى سن النضوج والحكمه

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 0:36

الجميلة محلاويه جدا
سعدنى مرورك


505050

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 0:38





استاذى محمد بك فوزى
اشكرك كثيرا لاننى استفيد دائما من آرائك


يييييييي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد السيد عمار

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 10:37



المفروض ان نقاتل من اجل من نحب
ما تفعله امك معك انانية
امك بنحب نفسها اكتر منك
اعرضى الموضوع على والدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 209
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 10:41




ربنا معاكى يا حبيبتى
انا حاسة بحجم معاناتك
المفروض امك كانت سلمت عليهم عادى جدا وكان انتهى الموضوع ومكانش هيحصل حاجه خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاميليا

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 131
نقاط : 211
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 10:44


حبيبتى مامتك عندها حق
لوتم الموضوع هيعمل خراب فى العيلتين نتيجة الشك
ابوكى هيشك فى امك
وام حبيبك هتشك فى جوزها
انسى الموضوع تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابد احمد امين

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 54
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 10:50



لم نعرف كيف سيكون رد فعل الاسرة الثانية
يعنى ماهو راى ابو حبيبك وامه
تفتكرى ام حبيبك هتوافق ان بنت خطيبية جوزها السابق تتجوز ابنها
ممكن تفهم ان امها اللى مسلطاها علشان عاوزه ترجع الماضى بتاع زمكاااان
الافضل انسى الموضوع تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السندباد وليد

avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 10:57




با ترى ما هو راى مدام امينه؟
10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السيد عمار

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 11:02




انسيه ياماما لانك هتخربى على امك
فعلا احما محناجيم راى مدام امينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د . محمد فتحى حوام
مسئول منتدى قضايا المجتمع وتربية النفس
مسئول منتدى قضايا المجتمع وتربية النفس
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 36
نقاط : 120
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 16:20

شكرا للعقول النابضة فى ردود الافعال ولكنى استشعرت فى الكلام اننا نعالج المشكلة من وجه نظر رغبة واحسا س كل منا
ولكنى اطلب التمهل والسكينة للحظات نتعرف فيها على نقطة مهمة جدا ان سبب ترك الحياة هو بعد المسافة وربما تتقابل الحياة مرة ثانية ولا مجال للشكوك فى عقول واعية ونابضة
ولكنى اتمهل ايضا فى الرد ودراسة الحدث مما لاشك فيه ان الامر معقد ولكن ليس بالمنظر ده ويتطلب العقل والحكمة وحتى لا يطير الدخان وتفقد البنت معالم الاحساس وتغيب عنها طموحات الماضى والحاضر علينا ان نفعل امر هام جدا
على الام وابنتها تذهب الى ام الشاب وتعرض عليها قرارها بالحكم على ابنتها بالامر لان قلب كل فتنة فى قلب اى امراة
واذا ما استوعب الطرفين االامر وقضى الامر وغلب النصيب كان الامر نهائى وبارادة الله اما اذا لم يستوعب الامر فعلينا الا نعرض الحياه للاللام والاوجاع وعليها ابنتى ان تدرك اناه اسباب قدرية جاءت لتحكم على النصيب ولكنها بامر الله
ولا داعى للامور ان تنساق حول احاسيس القراء التى لها كل الاحترام لاننا لابد ان نقف بجوار الازمات ومن يعيشوها لاننا ربما نكون مراة قوية لمن غلبت الامور عليهم واحجبت الحياة عنهم الرؤية فى امور ربما لو اتت الينا لكنا اضعف من الوهن فى الاحساس

_________________
تركت يوما للزمان مجالا كى يتحدث فيه بصدق عن كل افعالى ... وما ان التف حوله الراغبين فى ذكر كل يوم بات فيه حالى اعمل واعطى واصدق الى كل من حولى ... هذا هو يوم حصادى ولكنى فى حاله اكون قد فارقت الحياة ...... اتدرون ما هذا اليوم هو يوم "" مماتى "" محمد فتحى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 18:18

جميل جدا
راى
سياده الدكتور محمد فتحى
لانه تعامل دوما مع الاقع ومع الحقيقه
وكان سيدى يجس نبض الطرف الاخر
اة يلقى بحجر فى البحيره الراكده
واعتقد ان اعتى الاسلحه العمليه فى نهوا معظم مشاكلنا المواجهه ثم المواجهه ثم المواجهه
واقصد هنا بالمواجهه الصراحه التامه فكل مابنى على الصراحه يدوم شكرا لمن يقدم الحلول
الواقعيه والعمليه وسعيد بكل من شارك كل عام انتم بخير[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 18:47

ليس بالحب وحده يحيا الانسان تتفق ام تختلف
==========================

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 21:39



تعود استاذنا الكريم
ان يسال مستمعيه ومحبيه ومرديه
عن اطلاق عنوان للحكايه ليفهم منه
ما وصل الى المستمع
==================
وهانا اطلق على هذه الحكايه نزف الجرح القديم
=============================
الصوت الاتى من الماضى السحيق
============================
نزف الايام
===========================
ماضينا يطاردنا دوما[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 21:44

ماضى امى يطاردنى[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 23:43



شكرا للجميع


4040

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد امين

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 23:56



السلام عليكم
ترى ماهو راى الطرف الاخر وماذا عن ردفعله ؟
رد فعل الطرف الاخر هو الذى سيحسم المشكلة
شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 23:59




ارجوكم لا تسئوا الظن بالام
ولا تقسوا عليها
انا فى انتظار الحل مع صاحبة المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:59

تقيم الحلقه من وجهه نظرى لمتواضعه
========================= الجميع افتوا بما تتشكل بها سمات شخصياتهم
من من تكلم بالعاطفه الجياشه وفضل الحب ووضعه فى المقام الاول
واخر كان واقعيا ونسى او تناسا الحب الاول
ومنهم من كان سوداويا التفكير فاتهم الام بالانانيه
والميوعه
بل تمادى وصفها بانها تنتقم لحبها الاول
ام محمد بلطيم اضافت الكثير بحسها الشعبى
وكلامامها عن درس العقلوالقلب الصحراوى الذى يتعامل مع المشاعر بجفاء
مدام ايمان افرغت شحنه الغيره ومشاكل الغيره لتجربه شعوريه مرت بها
اشكرا الجميع واحترم وجهه واراء الكل واستمتعنا كثيرا بالحكايه ويبدوا ان لها جزء ثانى شكرا وحبا واحتراما

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:03

اما الدكتور طه
تناول الحكايه من وجهه نظر الفقهه والدين
وتنوعت الاراء والاختلاف باختلاف العقول والتجارب الشعوريه والمفاهيم عن الحب
ومازال غائبا عنا راى ابوسلوى وابو الحبيب وام الحبيب
ومازال الملف مفتوحا لمشكله عنكبوتيه كلما فكتت خيطا اختلطت خيوط ومشكله من العيار الثقيل وخاصه البنت فى مرحله المراهقه مرحله السن الانفلاتى
شكرا وحبا واحتراما

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 23 أغسطس 2012 - 0:13



شكرا لكل اصحاب الاراء المتميزة الذين شاركونى الحوار على الهواء اليوم
محمد فوزى
نبيل عبد العزيز
دكتور طه
ام محمد
مدام ايمان
ماهر غنيم

مع الاحتفاظ بالالقاب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
فارس
مشرف منتدى الفضفضة
مشرف منتدى الفضفضة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 126
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 23 أغسطس 2012 - 23:46



اعجبنى جدا راى كدام ايمان
فيه صراحة شديدة
وهو راى واقعى جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17663
نقاط : 34131
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 66

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الجمعة 24 أغسطس 2012 - 3:10

مدام ايمان
نجمه من نجوم البرنامج الم تتفوق عليهم جميعا
لصراحتها المعهودهوالاعتراف بالخطاا واخطاء بنى جنسها ايضا
ولديه خبره حياتيه وواقعيعيه تمتزج بعصارات التجربه وتحوز على شعبيه اجمل مستمعه ذكيه يحبها الجميع برافوا برافوا ام شهاب

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السندباد وليد

avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الأحد 26 أغسطس 2012 - 22:54



استمتعت كثيرا بكلام الممشاركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:14




16

اعزائى
اتصلت الانسة شلوى واخبرتنى انها ستلتزم بما فرضته عليه امها وانها ستنسى هذا الشاب تماما احتراما لرغبة امها وحفاظا على اسرتها
وطلبت منى ان اوجه الشكر للجميع وخاصة مدام ايمان لانه هذا الراى كان واقعيا وهو نفس راى امها التى تتمنى ان تتواصل مع مدام ايمان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
كاميليا

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 131
نقاط : 211
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 7:37



امك يا بنتى عندها حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاميليا

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 131
نقاط : 211
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 7:38



هل مدام امينه غيرت نليفونها ؟
ياريت حد يرد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
مشرف منتدى الفضفضة
مشرف منتدى الفضفضة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 126
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:39



اتفق مع مدام كاميليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
مشرف منتدى الفضفضة
مشرف منتدى الفضفضة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 126
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:40

نعم دائما ما ينغص الماضى حياة الكثيرين منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 337
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:42




اعجبنى جدا رأى الدكتور محمد فتحى
شكرا لسيادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير المهاجر

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 57
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:45


اللهم ارحم ابائنا واغفر لهم هم دائما كانو يتصرفون بحسن نيه وكان هدفهم دائما الخير لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير المهاجر

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 57
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:47



اعتقد ان امك هدفها مصلحة الاسرة فنظرة امك اوسع واشمل من نظرتك المحدودة بعلاقتك الخاصة
وتقبلوا صداقتى ومحبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابد احمد امين

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 54
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:50




الام طبقت المثل اللى بيقول ابعد عن الشر وغنى له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور محمد عادل

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 9:53



يااااااااااااااه
اعتقد ان الام لم تنسى الماضى ومازال محفورا بداخلها ومن حقها ان تحافظ على بيتها


ولو وضعتى نفسك مكان امك كنت هتتصرفى بنفس الطريقة


4040
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور محمد عادل

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 10:04



الى صاحبة المشكلة قلبك الذى يحترق لفشل قصة حب افضل الف مرة من ان يحترق على فسل اسرتك بعد الاستقرار
وهل يكون جزاء اسرتك ذلك الفشل
ارضى واستغفرى ربك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور محمد عادل

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 10:06



ارجو الا اكون قاسيا عليكى فى تعليقى او ردى عليكى
اعتذر عن لهجتى العنيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السندباد وليد

avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 10:09



انا مع الام فى تصرفها العاقل والحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السندباد وليد

avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 10:12



اين ام حازم ؟
زعلت لما مشيتوا الفبلسوف الدمياطى ؟
واين مدام امينه ؟
زعلت لما سقطت فى الانتخابات بس ربنا عوضها بحاجه تانيه ياريت تتصلوا بيها وتباركولها
اين وقالت حنا ن
زعلانه هى كمان ؟
ومنتهى املى وعابرة سبيل فين اللمه الحلوة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2242
نقاط : 4028
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 10:29



شكرا للجميع على المرور والمشاركة ولا حرمنا الله مكن طلتكم البهية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
حادبة

avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 4 أكتوبر 2012 - 7:17



امك ماكان لازم تسمع كلامك وتساعدك على زيارة شاب مابينكم قرابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادبة

avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 4 أكتوبر 2012 - 7:18



وبما ان امك هى اللى بدات الحكاية بالتعارف فهى صاحبة الحق فى وضع النهاية اللى فى صالح العائلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادبة

avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 4 أكتوبر 2012 - 7:19


انا احذز ان البابا ياخد خبر او يعرف
ده يصير فيها خراب للعائلة وتدمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير المهاجر

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 57
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 4 أكتوبر 2012 - 20:29



اختلف مع الصديقة حاديةلان الاب ربما يعجبه تصرف الام او ربما يعترض وفى كلتا الحالتين فيه خبر للاسرة




4040
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الروح



ذكر
عدد المساهمات : 327
نقاط : 697
تاريخ التسجيل : 15/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الخميس 4 أكتوبر 2012 - 21:06

ويبقى
السؤال
الاستراتيجى من يضحى فى سبيل من الاباء ام الابناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب الضائع

avatar

انثى
عدد المساهمات : 81
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 19:47



14
كان الله فى عونك
01
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)    الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 7:22



الام كان عندها حق
وتصرفها لم يكن الا لحماية الاسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا سيحدث في عام 2012
» صور x صور 2012
» فيلم 2012 للتحميل من منتدى عطية حصريا
» شركة Adidas تعلن كرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 \ 2012
» اهداف مباراة ألمانيا و تركيا :: تصفيات الأمم الأوروبية 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: