نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 انا والاهبل فى غرفة النوم

اذهب الى الأسفل 
+2
محمد امين
admin
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 23:11

انا والاهبل فى غرفة النوم

هناك مثل عربى يضرب لمن يلقى بنفسه فى التهلكة و (على نفسها جنت براكش ) بالبلدى هيه اللى جابته لنفسها اعزائى هل يصل الضغط النفسى من قبل زوجة الاب على بنت زوجها لدرجة ان تلقى البنت بنفسها فى التهلكه؟
وهل كانت حنين وهذا اسمها تعرف ان العريس غير مدرك وغير كامل فى قواه العقلية؟
وهل يصل شر زوجة الاب لدرجة انها تقدم ابنة زوجها طائعة مختارة لشاب فاقد الاهلية؟
وماذا قالت له اخته الكبرى عما يجب ان يفعله ؟
ولماذا اصرت عمة العريس على ان تقوم هى بنفسها بسلب عذرية حنين بنفسها؟
ولماذاتصرخ حنين ؟ هل لان عريسها يرفض ان ينام فى غرفة الزوجيه؟
ام لانه امى وجاهل لايقرا ولا يكتب وهى المؤهلة المتعلمة؟
ام لانه لا يعرف يعنى ايه زواج ؟
ام لانه لايعرف مسئوليات ومتطلبات الزواج؟
ولماذا سالها فى ليلة الدخلة انت مين وجايه هنا ليه؟
معا والى التفاصيل التى كتبنها حنين فى عشرين صفحة من القطع الكبير

*****

حنين عشرين سنة حاصله على مؤهل متوسط
لظروف لم تتحدث عنها حنين انفصل الاب عن الام منذ اكثرمايقرب من السبعة عشر عاما
زوجة الاب
هى التى ربت حنين ورعتها...زوجة الاب كانت هى المتحكم الاوحد فىحياة ومقدرات هذه الاسرة حكمت الزوج وحكمت الاولاد وهى الامر الناهى وهى اول من يتحدث واخر من يتحدث....
زوجة الاب هى التى كانت تقررمصير كل افراد الاسرة وعندما يخرج احد الافراد من تحت طوعها كانت تستخدم اسلوب ادعاء المرض والنوبه والازمه والاسياد حضروا حتى يعود من شرد ومن خرج عن الخط الى طوعها زوجة الاب قررت اولاد زوجى من زوجته الاولى كفابببية عليهم التعليم الفنى وهى التى قررت ان اولادها هى يلتحقون بالجامعة وهى التى قررت ايضا ان بنتها هى تشيل موبايل وام بى ثرى لكن بنات زوجها من زوجته الاولى لا
البت كل يوم خناقات وصراخ وتهديد بترك البيت وخلافات مع حنين واخواتها من الام وزوجة الاب من طرف اخر البيت لا يطاق تفرقه فى التعامل بين البنات غير الشقيقات ورد الفعل العنيف من الخوات غير الشقيقات فكرت وقررت زوجة الاب ان تتخلص من حنين باسلوب حواءاستطاعت هى واخيها ان يضعا فى طريقها شابا ليتزوجها تقدم الشاب الى الاب بعيدا عن البيت سال عنه الاب وجد انه غير مناسب لابنته المتعلمه الجميله ابنة الحسب والنسب رفضه تماما تساءلت حنين لماذا ترفضه وحدك لما لم تجعلنى اجلس معه واشاركك القرار قال هو غير مناسب من كل النواحى
رغبة حنين قوية فى ان تترك البت ايا كان مستوى العريس ووضعه ومستواه ومساوئه هو افضل الف مره من الححيا فى سجن زوجة الاب عن ىطريق احد الاقارب رتب لقاء غير مقصود راته لفت نظرها هدوءه الشديد وقلة كلامه وايضا عدم اهتمامه بها فقررت ان تتزوجه لتكتشف مساحات الغموض فى حياة هذا الشاب الصامت الذى لم يعر اى انتباه لجمالها واستطاعت ان تقنع الاب بالعدول عن قراره وجاء اخوزوجة الاب بصحبة اخو العريس ليخطب لاخيه وليشترى له الشبكه لانه مشغول ولاتهمه امور الشبكه وهذه المظاهر كلها لاتعنيه بشئ خطوبه بدون عريس وشبكه بدون عريس وفى خلال 3 شهور كانت زوجة الاب قد انتهت من تجهيز حنين او بالصح تخلصت منها لعريس لم تجلس معه لمتتحدث معه لمتخرج معه وانما راته عند احدى الجارات
عريس لم يحضر خطوبته عريس لم يحضر الشبكه عريس لم يحضر الاتفاقات وقراءة الفاتحه ايه التقل ده...بكت حنين لم اجلس معه00قالت زوجة الاب: بكره تشبعى من الكلام معاه اريد ان اتفاهم معه على بعض الامور00قالت زوجة الاب: بكره يبقى بتاعك كله واتفاهمى معاه براحتك
يابابا عاوزه اقعد معاه يا خالتى عاوزه اتكلم معاه يا جماعة انا فى فترة الخطوبه لازم يكون لى راى اقوله بعد ما اتعرف عليه قالت زوجة الاب: معندناش بنات يتكلموا ويخرجوا00 ده كلام فاضى00 وبعدين انت وافقتى عليه 00 ايوه انا وافقت على الخطوبه لكن ما وافقتش على الجواز كان لازم اتخطب علشان اعرفه كويس وهوه كمان يعرفنى
ثلاثة شهور فقط بين اول تعارف وبين الليلة المشئومه...هل تتخيلوا اول كلمه بين عريس وعروسته ؟ اول لقاء بين عريس وعروسته ايه اللى ممكن يحصل كل واحد منكم يرجع بالذاكرة لليلة الدخله قابل عروسته ازاى وقال لها ايه وكلوا ايه وشربوا ايه
ماحدث معى لا يمكن ان يتخيله اى كاتب ماساوى اوحتى كوميدى ماساه شديدة لدرجة انها تفطس من الضحك
عريسى ليلة الدخلة بيسالنى :انت مين ؟ وجايه هنا ليه ؟ واهلك جابوكى وسابوكى ومشيوا ليه ؟ قومى روحى؟ زمان ابوكى بيدور عليكى ؟ قالو لى انهم تحدثوا معه عن الزواج ومسئولياته وقالوا لى انهم افهموه كل شئ
المصيبه الكبرى عمة هذا الشاب هى التى حولتنى من انسه الى مدام اعرف ان الكثير يتساءلون طيب فترة الخطوبه ليه ما اكتشفتيش الحاجات دى كلها فى فترة الخطوبه
شهران خطوبه اسبوعين كلام ومشاورات وابى رفض دون ان ياخذ رايى ودون ان يورينى حتى صورته تحدثت مع ابى حديثا هادئا ولكنه اصر على موقفه فى الرفض دون ان يوضح لى الاسباب وبطريقتى طلبت رؤية العريس والجلوس معه وفعلا جلست معه وكانت هى المره الاولى والاخيره لم يتكلم اقنعونى الحضور من اهله بانه دائما هادئ وهذه عادته وطبيعته لم يوجه حديثا لى بعدها فهمت انه كانت هناك تعليمات مشدده الا يتكلم او يتحاور معى حتى لا اعرف شئ عن حقيقته اقنعت نفسى ان هذا العريس راجل وضعته الظروف فى طريقى ليخلصنى من تسلط وجبروت زوجة ابى 00 اقنعت نفسى ان الحياة معه ايا كان شكلها اولونها ستكون اهون الف مرة من الحياة تحت رعاية وحماية وتسلط زوجة ابى
اقنعت نفسى ان الحياه معه هى الخلاص وهى طريقى الى الجنه اقنعت نفسى ان ظل هذا الرجل افضل الف مره من الحياة مع ابى الذى لابيهش ولابينش مع زوجته التى تضرب وتشتم وتصرخ وكل شئ تفعله امام ابى الذى لم يتحرك مره للدفاع عنى اوعن اختى من تسلط هذه السيده
دعوت الله كثيرا كى يساعدنى على فهم هذا الرجل الصامت وفهمته فهمت انه امى وفهمت انه جاهل لايقرا ولا يكتب وفهمت انه لايعرف كيف يصلى ولم يحدثه احد قبلى عن الصلاه وفهمت انه لا يعرف شئ عن الزواج او المراه ودور المراه فى حياته وحاجته الى زوجه وفهمت وعرفت انه لايحفظ اى اشئ من القران وعرفت انه لايعرف كيف يستغفر ربه واستعنت بالله لاعيد تشكيل هذا الرجل الذى وافقت عليه واقنعت ابى به واقنعت نفسى ان الحياه مع رجل بهذه المواصفات جهاد فى سبيل الله اعامله معاملة الاطفال احكى له الحواديت والقصص يستمع ولكن لا يعى ولا يفهم ولايستوعب بالاضافه انه بخيل
كلما ا تذكر اننى ساعيش عمرى كله طال او قصر مع هذا الطفل الذى يرتدى ثياب الرجال احزن على نفسى ولكن عندما اقارن بين الحياه معه والحياه مع زوجة ابى اجد انهاافضل الف مره من الحياه مع زوجة ابى
انا زوجه تحت ايقاف التنفيذ انا لا اريد ان يكون لى منه ابناء ساضحى بامومتى لاننى لا احبه واخشى ان اضعف امام رغبتى كانثى وانحرف بعدما تخلصت من كل احلام الطفوله رحت افكر الان فى كل من احبونى وتمنو ان يتزوجونى انا افكر فيهم واتمناهم ولكن لا يجوز وليس من حقى حتى مجرد التفكير فى حكايه من الحكايات القديمه
انا اخشى الانحراف واخشى الفشل فى تعليمه اى شئ انا اعلمه كيف ياكل وكيف يلبس وكيف يستخدم الحمام وكيف يعتنى بملابسه هو دائما رائحته كريهه هو دائما ملابسه قذره الخارجيه والداخليه خدعونى وقالولى انه صاحب متجر واتضح انه عامل عتال فى هذا المتجرالشغل مش عيب ولكن زوجة ابى واخيها خدعونى ضغطت على وزهقتنى وقام اخوها بوضع هذا الرجل امامى لتتخلص منى فوافقت عليه دون ان اتعامل معه اوحتى اتكلم معه لاتخلص منها ومن تسلطها وصراخها فى وجهى ووجه اختى ووجه ابى
زوجة ابى اصدرت فرمان الخطوبه الخاص جدا والذى لم افهمه الا بعد تنفيذ حكمها فى التخلص منى بالزواج.... لا جلوس مع خطيبك ولا كلام مع خطيبك ولا خروج مع خطيبك فكيف لى ان اكنشف هذه العيوب وانا ممنوعه من الاقتراب منه فى فترة الخطوبه بفرمان من زوجة ابى التى كانت تعرف عنه كل شئ ولم توعينى اوتفهمنى
انا فى ورطة كبيره انا اثق فىنفسى واعرف ان ما بداخلى من قيم ومبادئ وايمان بالله ورسوله هم سندى ضد الانحراف ولكنى احن الان كثيرا لكل من احبونى وتمنوا ان يتزوجونى
هل التفكير فى من احبنى واحببته قبل الخطوبه انحراف؟
هل مثل هذه النوعيه من الرجال من الممكن ان ينصلح حالهم ويتعلم شيئاعن الحياه الزوجية؟
انا لا اعف ماذا افعل ولا اعرف كبف اتصرف؟ زوجى يعود من عمله ياكل ويجلس امام التليفزيون امام اطفال العائلة ويلعب مع اطفال العائلة ولا يعرف شيئا الا الكلام واللعب مع الاطفال وفقط زوجى لا يعرف حتى الان اننى زوجته واننى مسئولة منه وبين اللحظة والاخرى يسالنى انت مين وجايه هنا ليه وقعده هنا ليه وبتعملى عندنا ايه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد امين

محمد امين


ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 14:44




حاجه تجن الجن
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
نور الهدى


انثى
عدد المساهمات : 337
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 21:16



يا بنت الحلا ل ضل راجل ولا ضل حيطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السيد عمار

محمد السيد عمار


ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالإثنين 22 أكتوبر 2012 - 18:59



هذه البنت ربنا يكون فى عونها
وربنا هيحاسب ابوها
لابد من الطلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة امل

اشراقة امل


عدد المساهمات : 55
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالإثنين 29 أكتوبر 2012 - 7:27



مواقف مو حلوة ابدا

505050
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب الضائع

الحب الضائع


انثى
عدد المساهمات : 78
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

انا والاهبل فى غرفة النوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والاهبل فى غرفة النوم   انا والاهبل فى غرفة النوم I_icon_minitimeالجمعة 9 نوفمبر 2012 - 8:23

لا حل الا الانفصال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا والاهبل فى غرفة النوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
»  مملكه النوم/ تنابله السلطان/ هل خاصمك النوم يوما او ايام ولماذا وهل نومك خفيف وهل تؤمن بالمثل الذى يقول النوم سلطان وميزان العقل
»  هيا نتعلم وضوء النوم ودعاء النوم الذى نغفل عنخهما كثيرا**
»  النوم سلطان ياصحبى/ النوم ميزان العقل/ تتجدد فيه خلايانا ويتجد نشاطنا
» انا فى غرفة الدردشة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: