نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010 - 14:39

انا لا أحب خطيبي وأحب حبيبي المتزوج .. كيف أهرب ؟
(م ن م ا )
أنا عمري21 سنه أحب شخصاً عمره30 سنة وحبي له وصل لأبعد الحدود
أحبه بجنون رغم إهماله لي00 ورغم إني أنا اللي بادرته بالحب000 لكني في كل مرة أعرف أنه كذب علي00 اكتشفت أنه كذب علي في اسمه 00،وكذب في أنه غير متزوج00 ولكنه حقيقة متزوج 00، وكذب في مكان عمله00 يكذب في أمور تافهة00 لا يريدني أن أعرف عنه شي00 ولا عن حياته00 ، لكن رغم كل هذا00 أنا أحبه بجنوووون وما تغير حبي له00 أنا خطبت في فتره علاقتي معه ، وأهلي أجبروني على خطيبي وافقت رغماً عني وحينما قابلت خطيبي لم أتقبله ولم أرتاح لم يعجبني كييييييييف أعيش معه أنا لا أريده ؟ ماذا أفعل ؟
لا أحد يسمعني أحسست بحرقه ولم اخبر حبيبي عن خطبتي لأنه بالتأكيد سيتركني وأنا أحبه0000 مازلت أقابل حبيبي00 ومازلت أتحدث معه00 ولكن لا استطيع أن أستغني عن صوته 00كيف أحتمل ذلك بعد زواجي 00كيف يمكنني أن أستغني عنه أنا أعشقه أريد أن أنتهي من هذا الألم00 فأنا لا أحتمل اسم خطيبي00 وزواجي اقترب 00كيف أهرب من هذا الواقع الأليم .
التعليق
ابنتى
لا أحد يمكنه إجبارك علي الارتباط بشخص ليس بينك وبينه أي قبول أو وفاق أو اتفاق ، هذه حريتك وراحتك ، ناقشي أهلك في هذا الأمر وأقنعيهم بوجهة نظرك وارفضي خطيبك ، رغم ظني أنه شخص محترم يحبك ويقدرك طرق البيت من بابه ولم يمثل عليك الحب ثم يتسلي بك ، بل أرادك زوجة محترمة ، لكن يبدو أن لك رأياً مختلف لأنك تحبين شخصاً لا يستحق حتى مجرد الحب بل وفيما يبدو أنك تذلين نفسك له ليرضي عنك ورغم ذلك هو يرفضك ويكذب عليك في أمور خطيرة ولكن سذاجتك تصور لك أنها أمور تافهة .
ابنتى هو يخفي عليك أنه متزوج ويخفي اسمه وعمله ويهملك ويتخلي عنك باختصار تحبين سراباً لا وجود له ، ماذا بقي للإنسان بع ذلك إن هو أخفي اسمه وحياته وكل ما يخصه تبقي مشاعره تبقي إنسانيته ، أين هي بالله عليك وهو يهملك فماذا تحبين فيه ومنه ؟
الحب يا ابنتى ليس هو هذا الإذلال الذي تعيشينه ، وليس هو أن تهبي مشاعرك وقلبك لشخص أنت خارج حساباته تماماً لم يعدك بشيء ولم يصدق معك في شيء ، لكن الحب التزام واحترام ووفاء بالعهود ، الحب ليس هو المشاعر المجردة التي تتجه نحو إنسان رغماً عنا لكنه التزام وإحساس بالمسئولية عن هذا الشخص فهل يشعر هذا الشخص نحوك بأي مسئولية ؟ هل يقدرك حق قدرك هل يبادلك حتى حباً بحب الإجابة واضحة ، في الحقيقة أنا لا ألقي عليه بأي لوم لأنه لم يعدك حتى بالحب ، بل أنت من يتورط في هذا الحب وكأنك بلا عقل يفكر أو يحسب حساب أي شيء ، أو يري الحقيقة كما هي .
حبيبتي أنت صغيرة جداً بالشكل الذي يمنعك حتى من إطلاق الحكم الصحيح والسليم علي الأشخاص بدليل أنك لا تطيقين خطيبك الذي يقدرك ويحبك ،وتتجهي بعواطفك نحو شخص يعيش في عالم آخر ولن يدخل عالمك مهما حييت ، دليل آخر علي عدم نضج مشاعرك هو رغبتك بالتضحية بالممكن والموجود في سبيل المجهول غير الموجود أقول غير الموجود لأنه بالفعل لا وجود له علي أرض الواقع لأنك تربطين حياتك بكذبة كبيرة .
فالحياة ليست حباً فقط ، والحب من طرف واحد مذلة ، وأنت مهما كنت تحبين هذا الشخص فيجب أن تحبي كرامتك أكثر ويجب أن تحترمي نفسك أكثر لأن الحب الذي يشقي به الإنسان ليس حباً والحب الذي يهدم وتضيع معه الكرامة ليس حباً ، الحب يبني ويرفع ويسعد به صاحبه ويشعر معه أنه يمتلك الدنيا والعالم بأسره أين حبك من كل ذلك ، ومع ذلك أنت ترفضين خطيبك هذا حقك ، لكن استمرارك مع الشخص الآخر لن يفيدك ولن يسعدك ولن تنالي من هذا الحب إلا جرح الكرامة وكسر القلب ، فكري بشيء من العقل إلي جانب العواطف التي تجتاحك كرياح هوجاء ، قليل من العقل فقط يمكنك من الحكم السليم ، والله المستعان .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010 - 16:23

اتفق مع استاذى تماما فيما قاله واقول ماهذا الهراء وماهذا الضياع وقله العقل والانسياق وراء
اوهام لاطائل منها الا ضياع كرامتك وكرامه اهلك / انتى تبيعين الغالى بالرخيص وتجرين وتعشقين السراب ورجل كاذب يتنفس كذبا ويتكلم كذبا وكأنك تصدقين كل ماهو كاذب
وتودين ان تعيشى فى وادى الكذب والخداع مااقبح ان ينساق المرأ وراء خزعبلات واوهام
وخيالات وكأنك شخصيه عصابيه تعشقين لعبه تعذيب الذات كفى ان تعذبى نفسك واهلك
وعندما يتركك هذا الخطيب الذى فضلك على نساء العالمين واختارك لتكونى ملكته المتوج على عرش قلبه ولكن الناس فيما يعشقون مذاهب وكأن المثل الشعبى الذى يقول القط يحب خناقه ينطبق عليك تماما / عندما يتركك هذا الخطيب المخدوع ستعرفين انك اخطأت خطأ يخسرك رجل يحبك / وكأننى استمع من حكايتك الى الاغنيه الجميله من الزمن الجميل
ادور على اللى بيعنى وانسى اللى فكرنىابنتى الحب من طرف واحد حب اعرج تضيع فيه
الكرامه ويجلب المشاكل والمأسى ابقى على البقيه الباقيه من كرامتك وحكمى عقلك وضميرك ستتخرج حياتك 360 درجه وكفى تهريجا واوهاما وخيالات ودعى الرجل الكاذب
الذى لايكن لك اى مشاعر او احترام انما يتلاعب بك ويحتقرك000000000000000000[b][b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010 - 18:07

مأخذى عليكى ابنتى
************************
انتى بادرتى الرجل بعلاقه حب وهذا ينقص من حيائك وكرامتك لان المرأه هى المطلوبه وليست الطالبه00000000000000000000000000000000000000000000000000000
وبالرغم من انكى اكتشفى ان العلاقه من طرف واحد اى الحب الاعرج ابو رجل واحده وبالرغم
من ذلك استمرأتى ودوامتى على الاتصال بالكاذب والمخادع والمتزوج بل عملتى وجه مقارنه
بين ماتحبيه وبين خطيبك الذى ظلمتيه كثيرا وطبعا المقارنه لم تكن فى صالح خطيبك لدرجه
انكى لاتطقين اسم خطيبك0000000000000000000000000000000000000000000
العجب العجاب رجل دخل البيت من بابه وفضلنى على كل نساء العالم واختارنى زوجه وشريكه
حياه وحبيبه ورجل يكذب على ويخدعنى ومتزوج وبالرغم من ذلك اخالف عقلى وضميرى من
اجل وهم وهوى نفس واكاذيب استخدمى عقلك وضميرك ودعيكى من قلب مخطىء[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010 - 18:35

حب من طرف واحد ـ إيمان القدوسي

لم يكن حبا من طرف واحد بل كان وهما كبيرا استغرق من ربيع عمرها أكثر مما يجب حتي أفاقت منه ، أخيرا أدركت بديهية من بديهيات الحياة أن أي علاقة ثنائية لا يمكن أن تتم من طرف واحد ، مثلا المحادثة بين شخصين هل تسمي كذلك إذا كان أحدهما فقط يتكلم والآخر لا يبالي ولايسمع ؟
في الحقيقة هي لا تستطيع أن تلومه أو تتهمه أنه غرر بها أو استدرجها ، لكنها هي المسئولة الأولي عما حدث ، هناك في داخلها حيث يسكن قلبها الصغير ومشاعرها الجياشة انطلقت الشرارة الأولي ، كان موقفا عاديا عندما تحدثت إلي زميلها وجارها بخصوص بعض الكتب التي أحضرها لها من الكلية وسلمتها له زميلتها التي تعرف أنه يسكن بجوارها ، سلمها الشاب الأمانة وأبدي استعداده لأي خدمة لها ، ولا تعرف هي ماذا قال بالضبط ولكن ولأول مرة تشعر أنها تستمع بقلبها وأنها تخشي لو سمع هو صوت دقاته .
انصرفت وهي تشعر أنها مثل باقي البنات أصبح لديها سرها الذي تفكر فيه وترعاه فيؤنس وحدتها ويجعلها تري الحياة أجمل ، من مواقف بسيطة وكلمات متناثرة ونظرات عفوية نسجت قصت حبها وأخفتها في صدرها ،كانت تستمع لموسيقي داخلية تعزفها براعم تفتحت بداخلها لم تكن تدركها من قبل ، وتشعر أنها لاتسير علي الأرض بل تتمايل داخل لوحة إيقاعية تكمل معزوفة الحب ، صارت ترفض فرص الزواج المختلفة والحجة الجاهزة أريد أن أنهي دراستي أولا ، في الحقيقة كانت تنتظر فارسها الرائع الذي لن ترضي عنه بديلا.
حتي كان ذلك اليوم الذي استقلت فيه الأتوبيس في طريق عودتها للبيت وبعد محطة واحدة وجدته يقف أمامها ، لم تكن تعرف هل هي صدفة أم مقصودة ، ولكنها كانت متأكدة أن اليوم هو يوم الحسم .
بعد قليل أثناء مرور رجل كبير السن من خلف بطلها وفارسها تعثر فيه ، وقبل أن يقوم الرجل من عثرته زلزلها صوت الفارس ( مش تفتح يا أعمي ) بسرعة اشتعلت الخناقة التي أبلي فيها الفارس بلاء حسنا يدل علي سوء تربيته وموت التعاطف في قلبه ، كانت مظاهرة في الأتوبيس والجميع مستاء من جلافة الشاب وغلظ قلبه .
انقشعت الغشاوة عن عينيها ولفظ الحب الموهوم أنفاسه الأخيرة مخلفا وراءه بعض الحزن والدهشة والإحباط ، مر بعض الوقت وهي تعيد النظر لفارسها السابق بعد اتضاح الرؤية أمام عينيها وفي كل يوم كانت جراحها تشفي ، وتدريجيا انقلب الحب إلي مشاعر تجمع الازدراء والرثاء والنفور .
عندما جاء نصيبها تزوجت رجلا رائعا في ظل رضاء الأهل ومباركتهم ومع زوجها عرفت معني الحب الحقيقي ، وأن الأساس الأول للحب أن يكون متبادلا وعلي أرضية من التفاهم والتقارب في البيئة والشخصية ووجهة النظر للحياة ، رغم ستر الله لها في قصتها القديمة التي لم يشعر بها أحد ، إلا أنها صار لديها حساسية تجاه كلمة الحب المبتذلة في الأعمال الدرامية والغنائية والتي تمهد طريق الخطر أمام الفتيات وتشحنهم عاطفيا ليصبح من السهل السقوط أمام الفارس الخطأ ، والتي تروج لمفهوم مغلوط تماما يتستر بكلمة الحب النبيلة .
يقول تعالي في الآية الكريمة في سورة الروم ( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة )
الحب ينشأ تحت ظلال الزوجية والشرعية ولا ينمو في الشوارع والأتوبيسات ،وبين زوجين متكافئين متفاهمين يتم تبادل أجمل المشاعر وأصدق المواقف ، وتتم فصول قصة حب حقيقية وليست مجرد علاقة مشوهه تتستر بالأوهام ، يولد الحب في النور ليفخر به الجميع ويهنئون أصحابه .
ليت الفتاة تتروي وتتريث وتحتفظ بمشاعرها الغضة للزوج الذي يستحقها ولا تهدرها وتنثرها علي من لاتعرف ، وليتها تنتظر لتعرف روعة الحب المتبادل وانعكاس صورتها الجميلة في عيون زوجها ، وقتها ستعرف أن ما يسمي حبا من طرف واحد هو امتهان لكرامتها وتهديد لسمعتها ووهم تعيشه بلا طائل.

المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=28302 - 100fm6.com[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 17:46

الخلاصه
****************
قطعى كل الاسلاك التى توصلك بهذاالرجل وكل القنوات والنوافذ واتقى الله فى نفسك
وكفى لعب بالكبريت العاطفى وانظرى الى خطيبك نظره ايجابيه ولا تعقدى مقارنات بين
هذا الرجل وبين خطيبك الذى دخل البيت من بابه الطبيعى وتخلصى من اوهامك وخداع
نفسك وليس من الحكمه ان ندمر انفسنا بالوهم الكبير قلوبنا احيانا تخدعنا اما عقولنا
فهى المنوط بها اتخاذ القرار راجعى ضميرك والتجأىء للعقل والحكمه واستعينى بالصبر
والصلاه وبالقربمن الله يهديك سواء السبيل صححى البوصله فى اتجاها الصحيح[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 18:49




هذه الصفحه لها الاولويه[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 21:17





طبعا واكيد هذه الصفحه لها الاولويه[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 20:44

شكرا ايها الرجل النشيط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير    مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير  I_icon_minitimeالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 20:49




بعد مساء الخيرات شكرا للماستروا المدهش الذى يحرك فينا الكثير
ويجعلنا نتفاعل مع البرنامج بحب كبير شكرا سيدى الاستاذ الجميل[b]

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مخطوبة وعلى علاقة برجل آخر متزوج- آخر حلقات 2010الاربعاء الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: