نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

 تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 Empty
مُساهمةموضوع: تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010   تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالإثنين 24 مايو 2010 - 11:54



-الى ابنتى صاحبة هذا التوقيع (زوجة بدرجة دكتوراه)

جميل جدا ان تكونى حاصلة على اعلى الشهادت العلمية ولكن الاجمل ان يعطيك الشهادة زوجك وابنائك وبناتك

سيدتى يا صاحبة اعلى الشهادات العلمية

معظم المتزوجين من الرجال يشعرون بفتور العلاقة الزوجية مع شريكة حياتهم ، ليس بسبب الأولاد والخلفة كما تدعي بعض النساء .. وليس أيضا بسبب فراغة عين الزوج كما يقسم البعض الآخر منهن على ذلك ...!!

لكن الحقيقة التي لامفر من الإعتراف بها : هي المعاملة البايخة من الزوجات لأزواجهن ، فهي السبب الرئيسي لظاهرة هروب عقول بعض الأزواج من البيوت ، وهروب البعض الأخر منهم جسديا أيضا ..

ليس هناك اجمل ولا اروع من الزوجة الاموافقة وهى الزوجة التى تتمتع بمجموعة من الصفات التى تعبر عنها بمجموعة من السلوكيات التي تكسب بها أي زوجة قلب زوجها وعقله فيحب بيته .. ويشتاق للعودة إليه كل ماخرج منه .. كأنه الطير الذي يغيب طول النهار بحثا عن رزقه ، ولا يرتاح إلا إذا رجع لعشه .. أو كأنه سمك الساردين الذي يقطع ألآف الأميال البحرية ليرجع لموقعه الأول ومسقط رأسه الذي يهواه .. ويبذل الغالي من روحه ليصل إليه ..

-
فالزوج - سيدتي المتعلمة - ليس في حاجة زوجة مثقفة تدوش دماغه بأطروحاتها الفكرية والعلمية .. لتدحض بها رأيه السخيف والقاصر ... !! ... بل الزوج يا صاحبة العلم والشهادة الجامعية في حاجة لمن يقف معه ويرفع معنوياته ويقدر جهوده حتى لو كانت متواضعة وعلى قد حالها ...!!

-
والزوج - سيدتي المتذاكية - لايطيق تواجد فرع لوكالة الإستخبارات الأمريكية في بيته ، تتنصت عليه وتحسب عليه كل شاردة واردة .. يعني ببساطة يكفيه مباحث الدولة وبلاويها ، تقومي إنتي تسلطي عليه كل قرون الإستشعار إللي عندك لتقرأي كل الأفكار إللي مرت على فكره سابقا ، وإللي راح تمر لاحقا في كل سنوات الخطة الخمسية القادمة ...؟؟

لا ... يا ستي ، الزوج في حاجة لمن تعرف كيف تطنش على غلطاته خاصة لو كانت هفوات ... والزوج راح يقدر الزوجة إللي تعرف تبرر لزوجها تقصيره .. وتكون كاتمة سره وحاله ، ولا أظنه يتسامح مع من تتصيد أخطاءه على الطالع والنازل .. وتشهر به في كل مكان

- والزوجة الجميلة - وكل النساء جميلات إذا عرفن كيف يظهرن هذا الجمال - هي التي تعرف كيف تلفت نظر زوجها بتسريحة شعر جديدة كل أسبوع ...

وهي التي تعرف كيف تعطر أنف زوجها وحبيبها بنظافة جسدها كله - ما خفي منه وماظهر - فلا تجلس بجواره الا بعبير طيب وجميل
-
والزوجة الأنيقة سيدتي ... ليست من يتحدث المجتمع عن تعدد فساتينها وشياكتها ، بل هي التي تتأنق لزوجها كل ليلة.. وتقول له شبيك لبيك جاريتك بين يديك ..!!

-
والرجل منا سيدتي لا يرغب في تبريد غرفة نومه بلوح ثلج يستلقي بجانبه على السرير ... فمكيفات الهواء هذه الأيام قامت بالمهمة خير قيام .... !!

ولكنه يسعد بزوجة حارة ومثيرة تسعد لياليه كأنه شهريار زمانه ... فلا تترك خلية من جسده إلا وتطبع بصمات حبها عليها .. ولا تدخر أسلوبا أو حركة تعرفها أو تتخيلها إلا وتفاجأه بها ليلة بعد ليلة ...!!

-
والرجل منا - سيدتي المتعالية - ليس إلا طفلا في حجم دب كبير ... يتعلق بكل سذاجة بمن تعرف كيف ترضي غروره وتشعره بأنه الكل في الكل ... بينما هي تستطيع بهذا الأسلوب الذكي أن تأخذ منه كل ماتريد بدءا من عقله وقلبه ... وانتهاءا بأصغر طلب تتمناه ...!!

-
والرجل منا - سيدتي يا ست البيت - لا يحتاج لطاهية تنافس الشيف شريف على الفضائيات في وصفات طبخه وشطارته... بل تكفيه وتملك قلبه ومعدته ( كما يقول المثل : الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته )

هذه سيدتي الطيبة بعضا من سلوكيات وأفكار الزوجة التي إستطاعت أن تملك قلب زوجها وعقله ... فأصبح كلما غاص في هموم عمله وإنشغالاته .. لم يجد ماينتشله منها إلا يدا حانية ومحبة يعرفها ويشتاق إليها ، فيطير إليها .. وليس مستعدا أن يتخلى عنها يوما من الأيام أو ساعة من الساعات .. فهل أنتي ممن تملك شيئا من هذه السلوكيات ...؟؟

ترى من انت فى هؤلاء ؟





عدل سابقا من قبل عبد الفتاح غنيم في الثلاثاء 14 سبتمبر 2010 - 1:22 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010   تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالإثنين 24 مايو 2010 - 13:10

والله ياسيدى انت اذاعى بدرجه دكتوراه
اتنفق مع حضرتك فى كل صغيره وكبيره قلتها لهذه المرأه
العاليه المتعاليه والمتكبره اشكرؤ حضرتك على التحليل الواعى
بمواطن تفكير الرجل شكرا جزيلا

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزى البلقينى
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
محمد فوزى البلقينى


ذكر
عدد المساهمات : 17662
نقاط : 34130
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 70

تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010   تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010 I_icon_minitimeالإثنين 24 مايو 2010 - 13:59

الابن الفاضل يمكنك المشاركه فى البرنامج الاكثر من رائع
وهو برنامج جماهيرى اكتسب فئات كثيره تسمعه من اقل من عشرين
سنه حتى 80 و 85 سنه والله زى مابقل حضرتككده
برنامج مروده رائه وموعده يوالاربعاء الساعه الحاديه عشر وخمس دقائق
ظهرا على الموجه الشقيه وسط الدلتا طنطا موجوده فى اول الراديو
نتشرف بحضرتك وخاصه انت مثقف وجميل ورائع
ياريت تشاركنا حمام

_________________
المشرف العام لمنتدى عالم بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع حلقة الاربعاء 26/5/2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: