نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم
نبتدى منين الـحكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اخون زوجي مع حبيبي السابق... وأكاد انهار !!!
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:02 من طرف admin

» مات النبى ومات الصَّحابه
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو 2021 - 17:00 من طرف admin

» فضل الأطعمة التى يحتاجها الجسم بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة،
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأحد 14 يونيو 2020 - 16:02 من طرف admin

» لازم نرجع ونستغفر لعل الرب يتقبِّل
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالجمعة 28 يونيو 2019 - 8:53 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» صباحك(127)
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:30 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» صباحك(128)
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2019 - 18:28 من طرف د. محمد عبد المطلب جاد

» يا ايها العام اللى عَدَّه
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:48 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» خذينى إليكِ(7)
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 6:16 من طرف admin

» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

المواضيع الأكثر نشاطاً
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟

 

  بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012

اذهب الى الأسفل 
+4
اسماء
محمدكمال
محمد امين
admin
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالإثنين 5 نوفمبر 2012 - 23:06

عبد الفتاح غنيم كتب:


albino



اعزائى اهلا بكم
الكثير من الرجال يتصرفون بشياكة وأدب واحترام مع زميلاتهم فى العمل والعكس تماما عندما يتعامل مع زوجته فهو عصبى عنيف
هو فى العمل المؤدب المهذب المحترم الشيك الرقيق الشهم الشيك ولكن فى البيت هو العصبي العنيف فى الفاظه
وعلى الطرف الاخر وهى فى طريقها لعملها شيك متعطرة تتعامل بشياكه لطيفة ودودة تتحكم فى نبرات صوتها
وعندما تعود الى البيت هى تصرخ تشخط تخبط فى الابواب مش مهندمة فى لبسها ناقدة ناقمة انانه زنانه لوامة شكاكة سيئة الظن فى زوجها
اعزائى ما هذا التناقض ؟ ولماذا هذا التناقض؟
وهل سوء الظن والغيرة الشديدة عامل طرد للرجل ام عامل يجذب الرجل ويربطه ببيته وبزوجته ؟


الحكاية التى بين ايدينا تقول غير ذلك والتى اقدمها لكم تحت عنوان
بيت من نار



55





.. لام الف سين ... جامعية وموظفة 27 سنة تقول :
تعرفت على زميل لى فى العمل وكانت علاقتي سطحيه معه مثل باقي زملاء العمل بعد عدة أشهر حاول التقرب مني وأصبحت ألاحظ إعجابه بي وحاول التعرف علي عن قرب.
كان أسلوبه فى التعامل اسلوب راقي ومحترم جداً في التعامل معى ولكني لم اعره اي اهتمام لانه متزوج. بعدها تطورت علاقتنا على التليفون وطلب مني لقاءه. رفضت رفضاً باتا احتراماً لزوجته وأطفاله. وبعد الحاحه لمدة أسبوع خرجت معه حينها اعترف لي بحبه وبشده إعجابه بي ورغبته في التقرب مني أكثر. استمررت في رفضي وعدم قبولي به بسبب وضعه فهو رجل متزوج وعنده ولد وبنت .
هو قال لى أن علاقته مع زوجته مستحيلة وأنه تم الطلاق بينهما مرتان وان المشاكل مستمرة بينهما بطريقة كبيرة جداً وان السبب الوحيد لتحمله الوضع الرهيب هو طفله البالغ من العمر سنتان وابنته ذات الاربع سنوات . حاولت عدة مرات الإصلاح بينهما وإقناعه بمعالجة علاقته معها إلا أن جميع الأبواب مغلقة أمام هذا الزواج لانها عصبية جدا سيئة الظن فى كل تصرفاته طويلة اللسان متسلطة لا تعرف لغة الحوار سألته هل كانت كذلك فى فترة الخطوبة قال : لا كانت فتاة هادئة مرحة بشوشة وكالعادة فى فترة الخطوبة الكل يتجمل فى تصرفاته هو قال لى بعد الزواج اكتشفت اننى تزوجت انسانة مختلفة تماما عن التى عرفتها فى فترة الخطوبة واقول لها دائما مش انت اللى انا خطبتك.. ومش انت اللى انا حبيتك فى فترة الخطوبة هو يقول لى انا اعيش فى بيت من نار انا زوجتى تقوم معى بدور ظابط المباحث بالتفتيش فى ملابسى وجيوبى واوراقى عن وهم غير موجود زوجتى تمارس معى دور وكيل النيابة فى التنقيب فى عقلى وافكارى عن امراة ليس لها وجود بكثرة الاسئلة والاستعلام والاستفسار واحيان كثير تقوم بدور قاضى الاتهام وتصدر حكمها باننى على علاقة باخرى ليس لها وجود فى حياتى هو اقسم لى اننى اول سيده تدخل حياته بعد عشر سنوات من الزواج .
هوإنسان راقي جدا فى تعاملاته طيب القلب حنون مثقف و ذو منصب مرموق.من كثرة الحاحة احببته فنحن نتشابه في جميع طباعنا وبيننا انسجام وتفاهم غير طبيعي وحب كبير جداً.
فى البداية كانت تعاملاتنا ومقابلاتنا فى نطاق العمل ثم اصبحنا نلتقى على التليفون ثم تطورت العلاقة الى الخروج وعزومات الغدا والعشا انا وهو
طوال العشر سنوات زواج وزوجته تشك بأنه على علاقة بغيرها فإنها شكاكة ومثيرة للمشاكل بشكل هستيري وكان ذلك قبل ان يتعرف على كانت تفتش فى جيوبه واوراقه عن امراة اخرى ليس لها وجود فى حياته ولانه كانت بيننا علاقات عمل وكان يتصل بى ليسالنى عن بعض الامور كانت تظن ان بيننا علاقه وسبته فى اكثر من مرة قبل ان يكون بيننا شيء وحاولت التعرض لي لمنعي من مكالمة زوجها. وطلبت منها بأن تعالج مشاكلها مع زوجها وليس معي انا وقلت لها بالحرف الواحد انت مشكلتك مع جوزك انت وبينى وبين نفسى كنت أشعر بالذنب كثيراً لأنني ربما اكون سبب لما حدث وسبب في خراب بيته بسبب مكالمات ومشاورات العمل التى كانت تتم كثيرا على التليفون انا لم اكن سبب المشاكل فى بيته ولكن الواقع كان البيت فيه مشاكل قبل وجودي فى حياته والطلاق تم مرتان قبل وجودي. حاولت عدة مرات إنهاء علاقتي معه لاراحة ضميري الا أني فشلت لشدة تعلقنا في بعض وشدة حبنا
هو طلقها قبل ان يتعرف بى مرتان وكانت تغضب منه فى بيت اهلها شهورا طويلة قبل ان يتعرف بى فى احدى الخروجات معه تتبعتنا وصورته وانا معه فى احد المطاعم وطلبت الطلاق للخيانة وقدمت الصورة للمحكمة هو الان طلقها للمرة الثالثة قبل ذلك كان هناك طلقتان ولكن هذه المرة هى الاولى الرسمية هى طلبت الطلاق للخيانة ونسيت كل عيوبها ونسيت انها كانت دائما المقصره فى حقوقة ونسيت انها كانت تسئ التعامل معه واختصرت كل اسباب الطلاق يسيي وجودى فى حياته
بعد الطلاق بعدة أشهر تقدم هو لخطبتي إلا أنني خائفة وحائرة ، هو يكبرني بعشر سنوات. إلا أني أتردد خوفا من أني كنت فعلا سببا في خراب هذا البيت وتفكيك العائلة. خائفة من أني ظلمت زوجته. خائفة أن يخونني في المستقبل مثلما خانها معي. أحتاج أن يرتاح ضميري.
فأنا أخاف من انتقام الله . المشاكل كانت موجودة بينه وبين زوجته طوال عشر سنوات والحياة بينهما كانت مستحيلة.
هل أنا دمرت هذا البيت؟ هل زواجي سينجح مع هذا الرجل؟
أخته الكبرى اتصلت بى وقالت لى اننى سبب سعادة اخيها وقالت لى ان اخيها ستكتمل سعادته اذا وافقت وتزوجته وقالت لى ان علاقته بى غيرت نفسيته وشخصيته للافضل لان زوجته كانت نكدية وكانت منغصة لكل امور حياته وقالت لى انها تحبنى وستكون اسعد انسانة فى الدنيا اذا وافقت وتزوجت اخاها وقالت لى انت ما ظلمتيش مراته هى اللى ظلمت نفسها بعصبيتها وشدة غيرتها وسوء ظنها وشكها الدائم وتقصيرها فى حقوق زوجها عليه وكذبها الدائم وعنفها فى التعامل معه.. اخته قالت لى لم تكوني أبدا السبب فى الطلاق لان اخى كان يعيش فى بيت من نار الغيرة وسوء الظن والصراخ والخناق طوال عشر سنوات.. النار التى كان يعيش فيها اخى كانت السبب فى الطلاق...وقالت لى ايضا :
زوجة اخى كانت كتلة مشتعلة من الغضب والانفعالات وقالت : زوجة اخى كانت النار التى تاكل البيت وتأكل نفسها
ماذا أفعل؟ وإن كنت فعلاً مذنبة وظلمتها كيف أكفر عن ذنبي؟
انا الان احبه وهو يحبنى وكل افراد اسرته يحبوننى ويريدوننى زوجة لاخيهم ولكن ضميرى يعذبنى لمجرد ان يرد فى ذهنى هذا الخاطر اننى ربما اكون احد اسباب الطلاق اتردد اهلى تركوا لى حرية الاختيار امى قالت لى: هذه حياتك وانت التى ربما تواجهين بعض المشاكل وقالت لى وربما تكون هذه الزيجة كلها مشاكل لانك ستبنين حياتك على انقاض زوجة اخرى هو يتمسك بى بشده وانا احبه واريده وامى لمحت لى انها رافضة امى تتمنى لى شابا لم يسبق له الزواج وانا اريد هذا الرجل
ماذا افعل ؟
. فأنا لا أريد إلا رضا الله والحلال والستر وحياة هادئة وسعيدة..




55

_________________


عدل سابقا من قبل عبد الفتاح غنيم في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 7:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
محمد امين

محمد امين


ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 6:58

ابعدى عن الشر وغنى له
هكذا يقول المثل الشعبى
لماذا تبداين حياتك بمشاكل
لاداعى لهذه الزيجة وخيرها فى غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدكمال




عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 12:46




انا ارى ان تتزوجه لان المشكل والخلافات كانت موجوده قبل وجودها فى حياته ووجودك انت هو الذى شجعه على الطلاق
اذن هذا الرجل طلق زوجته من اجلك فلاتخذليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء

اسماء


عدد المساهمات : 158
نقاط : 209
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 12:50



وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم كل الامور تتجه وتسير فى اتجاه واحد هو ان تكونى زوجه لهذا الرجل
الطلاق مكروه ولكنه حلال وعن طريق طلاقه للاولى ستكونى زوجة له ان شاء الله
تزوجى الرجل الذى احبك واحببنيه
بارك الله لكما وعليكما



يييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء

اسماء


عدد المساهمات : 158
نقاط : 209
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 12:52



لاتترددى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاميليا

كاميليا


ذكر
عدد المساهمات : 131
نقاط : 211
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 13:03



نصيحتى لا تتزوجى هذا الرجل لان الموضوع هيجيبلك وجع الدماغ ولكن اذا كنت قادرة على المواجهة اتجوزيه واذا كنتى قادرة ان تحتويه وتمنعيه انه يبص لغيرك ويعمل مع غيرك زى ماعمل علاقه معاكى فى وجود مراته اتجوزيه
مثل هذا الرجل لا يؤتمن ولا يوثق فيه

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة امل

اشراقة امل


عدد المساهمات : 55
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 13:06

كاميليا كتب:


نصيحتى لا تتزوجى هذا الرجل لان الموضوع هيجيبلك وجع الدماغ ولكن اذا كنت قادرة على المواجهة اتجوزيه واذا كنتى قادرة ان تحتويه وتمنعيه انه يبص لغيرك ويعمل مع غيرك زى ماعمل علاقه معاكى فى وجود مراته اتجوزيه
مثل هذا الرجل لا يؤتمن ولا يوثق فيه

14

الصح انك تتجوزيه لان شرفك وكرامتك مش لعبه
كطيف تتركيه وانت خرجتى معه ؟
لايجوز ان تكونى لرجل آخر وانت صرحتى له بحبك له
لازم تتجوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب الضائع

الحب الضائع


انثى
عدد المساهمات : 78
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 13:10




إن كنت تشعرين بأنك اقترفت ذنباً فباب التوبة مفتوح إلي أن تقوم الساعة توبي إلي الله من كل ذنوبك واستغفريه واطلبي منه أن يعينك علي نفسك وأن يهيئ لك الخير وان يرشدك إلي الصواب ، واطلبي من هذا الرجل مرة أخري وبمنتهي الصدق والأمانة أن يعيد هذه الزوجة إلي عصمته مرة أخري لأجل الاطفال.. وألحي عليه في الطلب بصدق فإن وجدت تجاوباً ولو بنسبة بسيطة فعليك الانسحاب وليكمل هو ما بدأته أنت ، أما إن وجدت أن الطريق مسدود ولا طائل أو جدوي من المحاولة فلتتزوجيه ولتكفري عن ذنبك بأن ترعي الله فيه وفي ولده



01
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضا زيدان 2




ذكر
عدد المساهمات : 36
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 11/09/2012

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 21:35

الغريب انها عشقته عشر سنوات (أحبته ) وتقول ان الفارق بينهما عشر سنوات ..هدمت بيته وساعدها هو لنزواته...تعللت وتعلل هو وحاولا ان يجدا مبررا لهما ... خان ام بنته وبنته الضحيه ....تخاف من انتقام الله وهى لاتدرى ان نظرة واحده بغضب الله تدمر الدنيا يأسرها .. لن تجدى راحة ابدا وخيانته حتميه لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:05

شكرا محمد امين

101010

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:05

شكرا محمد كمال
101010

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:06

شكرا للعزيزة اسماء
15

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:07

شكرا للجميلة كاميليا
15

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:08

شكرا للرائعة اشراقة امل
15

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:09

شكرا للحب الضائع
15

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
admin
Admin
Admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 2245
نقاط : 4031
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : تنمية مهارات العمل الاعلامى

 بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012    بيت من نااااااااار   حلقة الاربعاء 7/11/2012 I_icon_minitimeالأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 17:10

شكرا للصديق العزيز رضا زيدان
13

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=134822936560981
 
بيت من نااااااااار حلقة الاربعاء 7/11/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل أتزوجه رغم شكه بي ؟ حلقة الاربعاء 4/7/2012
» نحن والدستور (حلقة الاربعاء 5/12/2012)
» من هو رئيس مصر القادم ؟ حلقة الاربعاء 9/5/2012
» لماذا رحلت يا ابى ؟ حلقة الاربعاء 26/9/2012
»  ازاى نعيش ؟ حلقة الاربعاء 28/11/2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: حلقات برنامج ( نبتدى منين الحكاية) بدأ فى ابريل 1995 :: حلقات البرنامج على الهواء11صباح كل أربعاء-
انتقل الى: