نبتدى منين الـحكاية
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا على المنتدى ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل لتساهم معنا فى بناء صرح ثقافى ينتفع به الجميع
عبد الفتاح غنيم


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» برج الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 0:22 من طرف admin

» لاني فقط اشتقت لكم!
الأحد 5 فبراير 2017 - 9:23 من طرف الفيلسوف الدمياطي2017

» 2016 شفنا فيكى الذُل
الإثنين 23 يناير 2017 - 6:09 من طرف admin

» رسالة الى السيد الرئيس
الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 14:16 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» ياليلة العبد
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:17 من طرف الحب الضائع

» الليلة يكتمل القمر فى كبد السماء
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:15 من طرف الحب الضائع

» اشتاق قبلة
الخميس 9 يونيو 2016 - 10:11 من طرف الحب الضائع

» قعدت أنادى ع الفضيله
الخميس 2 يونيو 2016 - 18:27 من طرف مستر/عطيه الخضرى

» شىء فظيع ان احلامك تضيع
الإثنين 2 مايو 2016 - 10:35 من طرف مستر/عطيه الخضرى

المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامج (نبتدى منين الحكاية )
أجمل ما قيل فى حب رسول الله
رجل فى غرفة نومى (حلقة الاربعاء26/10/2011)
يوميات اتنين متزوجين
ام زوجى اغتصبت عذريتى حلقة الاربعاء 26/5/2010
احترمه ولا احبه!!! واخونه!!!حلقة 7/76/2010
هل أكون له زوجة ثانيةلانه تستر على ويقول انه يحبنى ؟
قلبى يحترق لان امى تقتل حبى(حلقة الاربعاء 22/8/2012)
زوجى صفر على عشرة فى اختبار الثقة (كيد النسا 1)الاربعاء 7/3/2012
حملت سفاحا واخاف ان يكون الابن شبيها لابيه الحقيقى (الحلقة القادمة )

شاطر | 
 

 الابراج والحب(1)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nana222

avatar

انثى
عدد المساهمات : 267
نقاط : 640
تاريخ التسجيل : 30/06/2009

مُساهمةموضوع: الابراج والحب(1)   السبت 1 أغسطس 2009 - 12:22

الحمل.. مغامر في الحب
عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحروالذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقواالعنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروابالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافعوالمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئكالذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أيمغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهموأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوفيكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثربالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى،لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاما سوترا) من بدايتها أوبعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.



الثور.. عاطفي جدا (برج شيخ العرب)
مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً. إنه يقدرعالياً الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حد التطرف فيمحاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبر تضحيةبالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قد تكون حاجة المولود الثور إلىالحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخصمميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس منبين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقدبالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. فيالحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحدأشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحثعن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأوبخاصة في سن الشباب.



الجوزاء.. عقله هو الطريق
يحب مواليد الجوزاء الحوار الذكي، لذلك فالطريق إلى قلب مولودالجوزاء هو عقله. أفضل من ينشغل به الجوزاء هو شخصية أقوى وأكثر هدوءا منه وهو الذيمن المفروض أن يستمتع بالطريقة المتقلبة والقلقة في التواصل الاجتماعي لدى الجوزاء،ويجب أن يكون موجوداً بجانبه عندما يستنفذ مولود الجوزاء كافة أوراقه. لدى مواليدالجوزاء الرغبة في إتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية؛ وطالمابقي الشريك واضحاً، صبوراً، مثيراً، مغامراً ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياةفإن الوضع سيكون جميلاً بالنسبة إليه. مولود الجوزاء ليس بعيداً بطبعه عن الميلللتشرد والتسكع لذلك فالشريكان هنا ربما يكونان عرضة للانفصال والطلاق؛ إلا أنالحالة المثالية هي أن مولود الجوزاء يفكر بالمتع الآنية لتجربة عابرة ولا يفكربالتعامل مع المخاطر التي قد تواجهه. صحبة مواليد الجوزاء صحبة رائعة فيها الكثيرمن التشويق والتجديد. هم يعتقدون أنهم سيتخطون أية عقبات بسهولة من خلال لسانهموكلامهم العذب - وأنهم سيكونون قادرين على تحمل هفوات الشريك طالما أن الجو المحيطلا يشعر بالبلادة أو الملل.



السرطان.. يبحث عن الحنان
يبحث السرطان، عن عش ومأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرجأكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه منحيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريكمتزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلىالعزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبةوكذلك التشجيع. السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمنالممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. بالرغم من أن مولود السرطانيشكل الدرع الواقي في مواجهة العالم الخارجي إلا أنه حساس ويولي أهمية للأشياءالطبيعية الفطرية. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولودالسرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه الثقة والأمانة (الأمر الذي لنيكون سهلاً أبداً). السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكونالأمر مع الحبيب فإن للسرطان الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب.



الاسد.. عاشق مخلص
عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعبمقاومتها معهما. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عنخياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب فيعلاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة ومرحاً له فسيقبلهافوراً ويؤيدها. قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذاتلديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعلهلا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر. علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيقرائع. يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية. مولود الأسدكريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس. وإن ولاءه ومشاعرالكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلةلديه.



العذراء.. شريك جيد
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمنإطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاعإلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلىأصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقادالعادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أوحتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهمالعميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهمعن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهمأصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولودالعذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كلهذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاءالرفاق.


تحــــــــــــــياتي


var addthis_pub="sheref";
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السيد عمار

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الابراج والحب(1)   الإثنين 24 مايو 2010 - 13:54

انت برج ايه يا نانا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السندباد

avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الابراج والحب(1)   الخميس 9 سبتمبر 2010 - 14:17

شكرا يا نانا
انا حمل
مين يناسبنى من النساء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
مشرف منتدى مناقشة الموضوعات العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 337
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الابراج والحب(1)   الجمعة 24 يونيو 2011 - 17:45

شكرا يانانا موضوع شيق جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الابراج والحب(1)   السبت 22 سبتمبر 2012 - 0:18

55
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج والحب(1)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبتدى منين الـحكاية :: منتدى الابراج(كذب المنجمون..)-
انتقل الى: